Global Notification

Download Flame Scans v4

صور - كلوي كارداشيان تُروِّج لخط أزيائها الجديد بإطلالة مُبتلة.. وتنشر مقولة عن توأم الروح!
0.0

صور - كلوي كارداشيان تُروِّج لخط أزيائها الجديد بإطلالة مُبتلة.. وتنشر مقولة عن توأم الروح!

Read صور - كلوي كارداشيان تُروِّج لخط أزيائها الجديد بإطلالة مُبتلة.. وتنشر مقولة عن توأم الروح!

Read Comic صور - كلوي كارداشيان تُروِّج لخط أزيائها الجديد بإطلالة مُبتلة.. وتنشر مقولة عن توأم الروح! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read صور - كلوي كارداشيان تُروِّج لخط أزيائها الجديد بإطلالة مُبتلة.. وتنشر مقولة عن توأم الروح!

مجلة إنتي حلوة
تُسيطر شقيقات كارداشيان- جينر على عالم الجمال والموضة نظرًا لامتلاكهن مئات الملايين من المتابعين عبر حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وترويجًا لمنتجاتهن يتبعن نمط الإثارة واستعراض المفاتن لجذب الأنظار وإثارة الجدل على الدوام.
ترويجًا لخط أزيائها الرياضية Good American، نشرت "كلوي كارداشيان"، البالغة من العمر 34 عامًا، صورة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" التقطت داخل نادٍ رياضي أو ربما ساونا بسبب إطلالتها المُبتلة، حيث جسدها بدا متعرقًا وشعرها مُبتل، وكأنها انتهت من أداء التمارين الرياضي.
واختارت نجمة تلفزيون الواقع التباهي بمنحنيات جسدها الرشيق والنتائج التي وصلت لها بعد مرور 10 أشهر على ولادة طفلتها "ترو" بارتداء ملابس رياضية ضيقة وردية اللون مؤلفة من ليغينغ وحمالة صدر رياضية كشفت عن عضلات بطنها المشدودة، وأكملت إطلالتها الساحرة بمكياج من درجات الوردي، فطبَّقت أحمر شفاه وظلال عيون وردي.
وفي وقت لاحق، نشرت مقولة للكاتبة "بيانكا سباراسينو" عبر خاصية "إنستغرام ستوري" تتحدث حول شريك الحياة، وكأنها تُشير لحبيبها "تريستان تومسون"، جاء فيها: "توأم الروح ليس الشخص الذي يُكمِلُكَ، بل هو الشخص الذي يلهمك لتُكمِّلَ نفسك."
وتابعت: "إن توأم روحك هو الشخص الذي يحبك بقناعة وبكامل جوارحه، بحيث يستحيل أن يشكك من قدراتك  في أن تصبح ما تريده دائما."
وتأتي هذه المقولة بعد الخلافات والمشاكل التي مرا بها منذ ولادة طفلتهما "ترو"، بعد انتشار مقاطع فيديو فاضحة للاعب كرة السلة "تريستان تومسون" يقدم فيها على خيانة "كلوي" قبل موعد ولادتها بخمسة أيام.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by