كاتلين جينر تخوض مُنافسة شرسة ضد ابنتها كايلي.. و "حنّية الأب" تتفوّق!

مجلة إنتي حلوة
اضطرّت المُتحوّلة الجنسية "كاتلين جينر" من سحب طلب تسجيل اسم علامتها التّجارية المُتخصصة بمُستحضرات العناية بالبشرة، وذلك بسبب تشابهها بأسماء العلامات التجارية المُسجّلة بأسماء ابنتيها كيندال وكايلي وزوجتها السّابقة كريس جينر.
ففي الطّلب الذي قدّمته، أرادت كاتلين تسمية علامتها بـ Jenner Skincare أو Skincare By Jenner، لكن تمّ رفض طلبها من قِبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية، مُبررين ذلك بأنّ المُستهلك قد يظن بأنّ باقي أفراد العائلة مُساهمين في إنتاج هذه المُستحضرات.
ومن الأسماء التي سحبت كاتلين طلبات تقديمها أيضًا كُل من Skincare by Caitlyn Jenner و Caitlyn Jenner Skincare و Caitlyn’s Skincare.
ومن الجدير ذكره أنّ كريس جينر كانت قد اكتسبت اسمها الأخير "جينر" من زوجها السّابق "بروس جينر" عام 1991 قبل عملية تحويل جنسه، ولا يُمكن لكاتلين استعادته الآن لأن القانون في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية يهتم بمن قدّم الطلب أوّلًا.
وبعد رفض الأسماء التي اقترحتها، قررت كاتلين ألّا تخوض في عالم التجميل ومُستحضرات العناية بالبشرة، وذلك لأنها ستكون مُنافسة لابنتها كايلي جينر التي تمتلك خط المكياج Kylie Cosmetics، والذي أصبح قيمته السّوقية تصل إلى مليار دولار.