ديمي لوفاتو تَلعن تويتر وتحذفه.. "مَزحة" فتحت أبواب الإدمان عليها!

مجلة إنتي حلوة
في السّاعات القليلة الماضية، حذفت المٌغنّية العالمية "ديمي لوفاتو" حسابها في موقع تويتر بعدما لعنته وغرّدت "تبًّا لتويتر.. لهذا السّبب لا أغرّد".
وكانت هذه آخر تغريدات لوفاتو قبل حذفها الحساب، وما هي إلّا نتيجةً ما حصل معها بسبب "مزحة" أخذها الجُمهور إلى مُنحنى آخر، حيث كتبت قائلةً: "إيمائات سافاج 21 أفضل جزءٍ لدي في السوبر بول".
لم تحمل كلمات ديمي أيّ شيءٍ غريب، لكن توقيت التغريدة خانها، وذلك لأنّه تمّ إلقاء القبض على مُغنّي الراب سافاج 21 دائرة الهجرة والجمارك الأمريكية صباح اليوم، حيث تبيّن بأنّه مواطن بريطاني دخل الولايات المُتّحدة بشكلٍ قانوني في عام 2005 عن طريق تأشيرة مُؤقّتة، وكان عليه أن يُغادر البلاد في عام 2006، لكنّه بقي فيها حتّى اليوم.
وبسبب تغريدة لوفاتو هذه، انهال عليها الجُمهور بالانتقادات والتّعليقات القاسية، وبدأوا يُعلّقون بأنّها تحت تأثير المُخدّرات من جديد لكي يجرحوا مشاعرها، خصوصًا وأنها واجهت الموت في العام الماضي بسبب تناولها جرعة زائدة من الهيروين، دخلت المصحّة على إثرها مُدّة 3 أشهر، وأعلنت بعدها بأنها تعافت تمامًا.
حاولت ديمي التفسير لجمهورها ما قصدته بالفعل من تغريدتها، وأشارت بأنّها بعيدة كُل البعد أن تسخر من شخصٍ محجوز، كما قدّمت اعتذارًا عبر إنستغرام، لكنّها وبّخت من سخر من إدمانها، فضلًا عن نشرها ما وصلها من تعليقاتٍ جارحة ومُهينة بحقّها.