recent
أخبار ساخنة

فيديو - هايلي بالدوين تأكل أكثر طعام مُقزز من أجل جاستن بيبر.. وتنجو من شرب لعاب الطيور!

مجلة إنتي حلوة
حلَّت عارضة الأزياء الأمريكية "هايلي بالدوين" ضيفةً في برنامج The Late Late Show مع مقدم البرامج الكوميدي "جيمس كوردن" يوم أمس الأربعاء، وانتهزت الفرصة للتعبير عن حبها لوسامة زوجها النجم الكندي "جاستن بيبر".
شاركت "هايلي بالدوين" بإحدى فقرات البرنامج التي تضمَّنت لُعبة مُقززة تُدعى "Spill Your Guts or Gill Your Guts"، والتي تقوم على طرح أسئلة شخصية للطرف الآخر، وإن لم يُجِب عليها؛ فعليه تناول أطباق طعام مُقززة من بينهما "لعاب الطيور"، "مخلوط السردين"، أو بيضة مُتعفِّنة تعود لمئة عام. 
وإحدى الأسئلة التي طرحها "كوردن" على النجمة الحسناء هو مقدار المبلغ المالي الذي تقاضته من إعلان مهرجان "فيري"، وإن لم تجبه يتوجب عليها شرب لعاب الطيور، لكنها بدل الإجابة، وجدت طريقة للاتفاف وكشفت أنها تبرَّعت بالمبلغ كاملًا.
وللسؤال الثاني، اختار "كوردن" لحم خنزير هُلامي حينما عرض عليها ثلاثة صور لـ"جاستن" بفترات مختلفة من عمره، وطلب منها تقييم تسريحات شعره من الأفضل إلى الأسوأ، في البداية بدت "بالدوين"مضطربة للإجابة عن السؤال، مشيراً أنه يبدو وسيمًا في جميع حالاته؛ لذلك قررت تناول قضمة من لحم الخنزير المُقزز.
يُذكر أن "هايلي" و"بيبر" يخططان لإقامة حفل  زفاف فاخر برفقة الأصدقاء وأفراد عائلتهما، حيث كان من المقرر أن يقيماه في شهر فبراير، إلّا أنهما قررا تأجيله لوقت آخر.
google-playkhamsatmostaqltradent