فيديو: أوبرا تصرخ في السفينة وهي ترتدي البيجاما.. ما القصّة؟!

مجلة إنتي حلوة
نشرت سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري" فيديو جديد عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس النّوم بينما كانت على متن يخت "ديفيد غيفين" الضّخم، والذي يصل سعره إلى 300 مليون دولار.
وظهرت أوبرا في الفيديو وهي تصرخ بحماس بينما كانت تحمل صينية المشروبات الروحية، ثمّ بدأت بتوزيعها على النّساء الذين شاركوها في هذه الرّحلة الفاخرة، وذلك استكمالًا لاحتفالات ميلادها الـ 65، حيث أطلقت هاشتاغ خاص بهذه الرّحلة #Girl'sGetAwayCruise.
وفي تعليقها على الفيديو، كتبت أوبرا: "من منكم يُريد التاكيلا؟ لن أشارك أحدكم بمشروبي الخاص! شُكرًا لكُل أم، أخت، ابنة، صديقة، ابنة عم، ابنة خال، شريكة أو رفيقة شاركتنا في رحلة اليخت"، مُضيفةً هاشتاغ "حفلة بيجاما" في كلماتها.
غادر قارب احتفالات ميلاد أوبرا في الـ 30 من شهر يناير الماضي من فورت لودرديل الواقعة في ولاية فلوريدا، كما انضم إليها صديقتها المُقرّبة "غايل كينغ"، وتمّ تنظيم الحفلات فيه من قِبل فريق أوبرا الذي تُطلق عليه اسم "O Team".
يُذكر أنّ العديد من مشاهير العالم قد هنّوا أوبرا وينفري بمناسبة عيد ميلادها الـ 65، وقادت المُغنّية العالمية "بيونسيه" حشد التهاني، حيث نشرت صورة أوبرا عندما كانت طفلة صغيرة.