صور - روبوت يضع المكياج لكايلي جينر.. والنتيجة لا تُصدَّق!

مجلة إنتي حلوة
شاركت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" في جلسة تصوير مثيرة فنيًا لصالح الإصدار الأول لمجلة  "Dazzed Beauty" المُتخصصة بالجمال، تميَّزت بالغرابة عكس ما اعتدنا عليه سابقًا لأن من أشرف عليها روبوت.
بدلًا من استعراض الجسد وإبراز المفاتن، اعتمدت جلسة التصوير على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي بدلًا من استخدام خبير للتجميل، حيث اعتمدت على برنامج  Beauty_GAN ، لمنح الصور المٌلتقطة لوجه "كايلي" نظرة نابضة بالحياة، حيث يختار البرنامج أكثر الصور تفضيلًا عبر الإنترنت لمعرفة كيف يبدو الجمال اليوم.
ونشرت صاحبة امبراطورية  Kylie Cosmetics  سلسلة صور من جلسة التصوير عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، فقد أطلَّت بعد ألوان للشعر، وتنوعَّت في ألوان مكياجها، ففي إحدى الصور تظهر بلون شعر مشمشي وخصلات برتقالية اللون، كما اعتمدت مكياج عيون من درجات البرتقالي والوردي، لكن الأمر المثير للاهتمام ليس مكياجها أو جمالها، بل ذوبان إحدى أجزاء وجهها باستخدام التأثيرات المائية التي طمست خطوط العين.
وفي واحدة من اللقطات الاحترافية التي اتبعت ذات التأثيرات، مُنحت "كايلي" لون شعر أسود قصير، ومكياج عيون أرجواني مموج، كما اختارت الشعر البلاتيني ومكياج عيون وردي اللون.
ولطالما أبدت النجمة، البالغة من العمر 21 عامًا، شغفها اتجاه المكياج الجريء، لذلك اعتمدت اعتمدت الشعر الوردي ومكياج عيون من درجات الأخضر والأرجواني.