recent
أخبار ساخنة

الظهور الأول لجينيفر لورانس بعد خطوبتها.. وهذا ما ارتدته!

مجلة إنتي حلوة
أعلنت النجمة الأمريكية "جينيفر لورانس" نبأ خطوبتها من حبيبها "كوك ماروني"، مدير معرض للأعمال الفنية قبل يوم تقريبًا، وبعد فترة من الصمت والتكتم بشأن علاقتهما العاطفية، فقد قررت أخيرًا الظهور للعلن برفقته.
ولأول مرة بعد إعلان الأخبار السعيدة، رَصدت عدسات الباباراتزي "جينيفر لورانس" برفقة خطيبها أثناء توجههما لشقتها الواقعة في مدينة نيويورك، بعد قضائهم سهرة مسائية ممتعة للاحتفال بخطوبتهما.
واختارت "لورانس"، البالغة من العمر 28 عامًا، لإطلالتها قميص كاروهات، أسدلت فوقه معطف طويل رسمي نسَّقته ببنطال أسود رفيع، وزادت من طولها طولًا مُنتعلةً حذاء ذي كعب عالٍ أسود. وبدا واضحًا أنها لم تتعب نفسها بالذهاب إلى الصالون، حيث ظهرت دون أدنى مستحضرات تجميل، ولم تصفف شعرها بتسريحة معينة، بل أسدلته بشكل فوضوي.
ووفق ما نقله موقع "E!"، أُفيد أن الثنائي تقابلا عام 2018 بفضل "لورا سيمبسون"، صديقة "جينيفر" المُقربة، ويأتي ذلك بعد انفصالها عن المخرج العالمي "دارين أرونوفسكي" في شهر نوفمبر عام 2017، والذي أعزته إلى الفجوة العمرية بينهما وحديثهما المستمر عن أحد أعماله السينمائية.
وعكس علاقاتها السابقة، توَّد "لورانس" إبعاد حياتها العاطفية مع خطيبها "مورنوي"، البالغ من العمر 34 عامًا، عن وسائل الإعلام وحديث الصحافة، فهي تتطلَّع للخصوصية، بعد تجاربها الفاشلة مع أحبائها السابقين.
google-playkhamsatmostaqltradent