recent
أخبار ساخنة

القبض على منى فاروق وشيماء الحاج بتهمة الفيديو الجنسي

مجلة إنتي حلوة
ألقت قوات الأمن القبض الآن على الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، وذلك على خلفية اتهامهما بأفعال فاضحة يعاقب عليها القانون، بعد ظهورهما في فيديو إباحي، الأمر الذي غضب منه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.
وكان انتشر فيديو لمنى فاروق وشيماء الحاج في آب_ اوغست الصيف الماضي وكان عبارة عن فيديو إباحي ترقص فيه الممثلتين لمدة 5 دقائق عاريتين وتمارسان السحاق أمام المخرج الشهير الذي كان يصورهما ويطرح عليهما الأوامر.
الممثلتان كانتا ترقصان عاريتين على موسيقى (يا عين مولايتين) وهي أغنية شهيرة للمطربة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق، ولا نعرف إن كانت الأغنية منتشرة في مصر؟
الرجل الذي كان معهما ويصور كان يتحدث إليهما باللهجة المصرية.
لا نعرف تاريخ التصوير، لكن الممثلتين بدتا بجسدين مكتنزين، وكانتا ترقصان بمرح ودلع وتؤديا استعراضاً لم نألفه من قبل.
من يشاهد الفيلم أكثر من مرة يلتقط تفاصيل كثيرة، ومنها مكتب عليه الكثير من الأوراق المكدسة، ما يعني أن الرجل “بيزنس مان” لكن مثل هذه المكاتب لرجال أعمال قدامى لأن لا كومبيوتر بان على الدسك.
وقبل أن تتغير الموسيقى إلى كلاسيكية قال الرجل كلاماً يصعب نقله هنا، لتتغير الموسيقى إلى مقدمة موسيقية لأم كلثوم فتعانقت الممثلتلن وبدأتا أداءً من نوع آخر فنادى إلى إحداهما، ركضت باتجاهه وكان المشهد المقزز الذي انقطع عليه الفيلم.
تفاصيل أخرى موجودة ونكتفي بهذا القدر وننشر كي تتعلم كل فتاة أن لا تبيع جسدها للكاميرات والرجل إنه فيديو يعبر عن حالة انحراف لا حرية شخصية ولا من يحزنون.
أنا مع حرية المرأة في أن تحب وأن تفعل ما تشاء مثلها مثل الرجل لكن أن يصل الأمر إلى هذا الحد فإنها كارثة أخلاقية تضرب كل الأوساط وأرجو أن لا تكون الممثلتين فقيرتين.
google-playkhamsatmostaqltradent