recent
أخبار ساخنة

والدة بلاك شاينا: "خذوا منها ابنتها"!

مجلة إنتي حلوة
قد يكون ما قالته "طوكيو طوني" مُضرًّا بابنتها راقصة التّعري "بلاك شاينا"، لكنّه وبالتّأكيد سيكون صحيحًا وشفافًا، لأنّه صادرٌ من أمّ وجدّة قلقةٌ على ابنتها وحفيدتها.
ففي آخر التصريحات التي زوّدت بها موقع TMZ، قالت طوكيو بأنّ ابنتها بلاك شاينا يجب أن تتخلّى عن وصاية ابنتها لفترةٍ مُؤقّتة، وذلك لأنها لا تعيش أوضاعًا مُستقرة في الفترة الحالية، بل وإنّ وضعها يسيءُ شيئًا فشيئًا.
ووصفت طوني حياة ابنتها بـ "مُزرية"، وأنّه يجب أن تبقي ابنتها "دريم" في هذه الفترة مع والدها روب كارداشيان، وأضافت بأنّ رؤية حالتة ابنتها المُزرية والاعتراف بها ليس اختراعًا للصواريخ.
جاءت تصريحات طوكيو طوني هذه بعد سلسلة من النّزاعات التي تعيشها بلاك، ففي البداية كانت تُقحم نفسها بالعديد من العِراكات، فضلًا عن أنّها تواجه قضية ضد حبيبها السّابق الذي اتّهمته بالتّحرّش بها، بالإضافة إلى تقديم شكوى ضدها من قِبل مجهول، تُفيد بأنها ثملة في منزلها ولا تستطيع الاعتناء بابنتها.
يُشارُ إلى أنّ روب كارداشيان وبلاك شاينا في وشك الوصول إلى تسويةٍ بشأن حضانة ابنتهما "دريم" البالغة من العُمر عامين، حيث سيتشاركان في حضانتها، وهذا يعني أنّ روب سيدفع مبالغ إعالة لابنته أقل بكثير مما يدفعه الآن، 20 ألف دولار شهريًّا.
google-playkhamsatmostaqltradent