recent
أخبار ساخنة

ريان رينولدز يتعرض لصدمة بسبب فيديو زميله هيو جاكمان.. ومليون دولار ذهبت مع الريح!

مجلة إنتي حلوة
عقد النجم الكندي "ريان رينولدز" والنجم الأسترالي "هيو جاكمان" هدنة بعد تبادلهم التعليقات الساخرة خلال الأشهر الماضية، لذلك قررا وضع خلافاتهما وراء ظهرهما وفتح صفحة جديدة في علاقتهما.
وليبرهن "ريان رينولدز" نواياه الحسنة اتجاه زميله، قرر تصوير إعلان دعائي جميل لدعم شركة زميله "Laughing Man Coffee"، وبالمقابل يتوجب على "جاكمان" تصوير فيديو دعائي لصالح شركة "رينولدز" للخمور "Aviation Gin.
وفي الفيديو الذي نشره "رينولدز" عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، كشف أنه عمل لـ24 ساعة لمدة 7 أيام من أجل الوصول إلى فيديو دعائي مثالي لشركة زميله، كما بلَغَت تكلفة إنتاجه مليون دولار، متوقعًا أن يُكرِّس الأخير وقته من أجل إعلانه.
في الفيديو الدعائي الخاص بشركة Laughing Man Coffee، صوّر "رينولدز" زميله على أنه شخص يسعى للأعمال الخيرية، وأن شركته المختصَّة بصناعة القهوة ستساعد العديد من العائلات في عيش حياة كريمة، وستؤمن لهم أماكن للسكن، ومنح دراسية.
وبعد انتهاء الفيديو، نلاحظ الصدمة التي علَت ملامح "جاكمان" وتردده في استعراض إعلانه، ما يعني أنه كان دون المستوى المطلوب، وهذا ما تبيَّن فيما بعد، فشتم زميله في بداية الفيديو، وقال بسخرية أنه سيحاول تجربة زجاجة الخمور، ثم فتح زجاجة المشروبات الكحولية وسكبها على الطاولة دون مبالاة، بالإضافة إلى أن إعلانه ذو ميزانية مُنخفضة.
وبعد انتهاء عرض الفيديو، ينظر "جاكمان" نحو "رينولدز" المذهول، وقال: "أنا آسف يا رجل ... لم أكن أعتقد أن الهدنة كانت حقيقية في الواقع".
وبدأت الحرب بين "هيو جاكمان" و"رينولدز" قبل عامين، فكانا يشجعان معجبيهما على إهانة الآخر، فطلب "جاكمان" منهم التبوُّلَ على نجمة الشهرة الخاصة بـ"ريان"، بينما علَّق الآخر على إحدى الصور التي نشرها عدوه برفقة معجبيه الذين حملو لافتات بصوره، مُشيرًا أنهم يحتجون ضده.
google-playkhamsatmostaqltradent