على خطى شقيقتها كيم ..كايلي جينر حامل بطفلها الثاني وهذا الدليل!

مجلة إنتي حلوة
تحاول نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" إثارة فضول وحيرة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الدوام، فحينما تنشرة صورة لها لخاتم ألماسي فقد يشير ذلك إلى زواجها، وصورة طلاء أظافرها الوردي أثناء حملها يعني أنها حامل بفتاة، وتستمر على هذا المنوال.
شاركت "كايلي جينر" متابعيها صورة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" تحتضن فيها حبيبها مغني الراب "ترافيس سكوت"، حيث اختار الثنائي إطلالات كاجوال باللون الأبيض، فتظهر النجمة جالية فوق السلالم وراء ظهر حبيبها ويديها تلتفان حوله.
إلّا أن الصورة لم يكن الأمر الوحيد الذي أثار اهتمام محبيها بالرغم من لطفاتها، فقد أرفقتها بتعليق، جاء فيه: "طفل رقم 2"، ما يعني أنها إما حامل بطفلها الثاني في الحقيقة، أو أنها تخطط للحمل بعد مرور عام على ولادة طفلتها "ستورمي".
وفي وقت سابق، نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر" تفيد أنها تتحضّر لمشروعٍ جديد لم تكشف عن ماهيته بعد، حيث قالت: "لديّ شيءٌ مُثيرٌ للحماس سأشارككم تفاصيله قريبًا يا شباب! لقد كُنت أحضّر له مُنذ فترة، ولا أستطيع الإنتظار أكثر لكي أطلعكم على مشروعيَ الجديد"، حينها  اعتقد الكثيرون أنها تُشير إلى حلمها، لكنها نفت ذلك قطعيًا.
ولطالما شعرت "كايلي" بالرغبة لإنجاب الكثير من الأطفال، لكي يكون لديها عائلة كبيرة كعائلتها.
وإذا ما كانت الإشاعات صحيحة، فهذا يعني أن طفلها سيكون قريبًا بالعمر من طفل شقيقتها "كيم كارداشيان" الرابع من أم بديلة.