recent
أخبار ساخنة

صور - بيت إليسا الجديد في أجمل منطقة في العالم

مجلة إنتي حلوة
من يتابع إليسا يعرف مدى حبها لفصل الشتاء، والثلج والأمطار والعواصف.
بعد استراحة قصيرة من جولاتها الفنية والندوات التي أحيتها، تستعد لعملية جراحية جديدة في 15 شباط – فبراير، لذا تمضي بعض الوقت في منطقة "فقرا" الجبلية في لبنان لتستمتع بمنظر الثلج.
نشرت إليسا صورة من داخل غرفتها الزجاجية في "فقرا"، وغطى الثلج الجبال، واعتقدنا في البداية بأن إليسا تمكث في أحد الفنادق في "فقرا" قبل أن نقرأ الـ Caption ووضعت هاشتاغ Home ما يعني بأنه منزلها.
صديق إليس، وديع النجار قال لها مبروك، وهنأها على منزلها الجديد، الذي اشترته في منطقة فقرا، لتهرب إليه كلما احتاجت إلى الراحة والهروب من زحمة وضوضاء المدينة بيروت.
"فقرا" من أبرز المراكز السياحية التي تستقطب هواة الثلج، حيث تتوافر فيها جميع المقومات السياحية الشتوية، والمنتجعات التي تؤمن الخدمات اللازمة للسائح، بالإضافة إلى نشاطات متعددة تتيح ممارسة رياضة التزلج.
"فقرا" جزء من المشاريع السياحية المهمة المكملة لمنطقة عيون السيمان، التي تمتاز بمنحدرات التزلج الشهيرة في لبنان، وبفضل هذه المنحدرات المنتشرة على مساحات تبلغ 50 مليون متر مربع، يمكن لـ 5000 متزلج ممارسة هذا النوع من الرياضات، في عطلة نهاية الأسبوع.
من مميزات موقع فقرا، أنه وفي حال جلوسك في أي شاليه، يمكنك رؤية مطار بيروت بوضوح، إضافة إلى وقوعها على الجهة الغربية من سلسلة جبال لبنان الغربية، أي بعكس اتجاه الشمس، مما يجعل منحدراتها صالحة دائما للتزلج.
أما مدة الوصول إلى مراكز الموقع من بيروت، فلا تزيد عن 45 دقيقة. ليكون الزائر أمام فرصة زيارة آثارها التاريخية ومواقعها الطبيعية.
ورغم أن فاريا كانت ولا تزال مقصدا لهواة التزلج على مر العقود، إلا أنه لا يمكن لزائر فاريا، أن يعود أدراجه، دون أن يعرج على فقرا، التي تبعد عنها نحو عشر دقائق، وتعلو عن البحر نحو 1975 مترًا.
هنا صور لفقرا وبعدها صورة لغرفة نوم إليسا في أجمل موقع في العالم.
google-playkhamsatmostaqltradent