حقيقة "اللحظات الأخيرة" لنادين خوري.. ما وضعها الصحي؟

مجلة إنتي حلوة
فوجئت الممثلة السورية نادين خوري بانتشار أخبار تفيد بأنها فارقت الحياة في العاصمة اللبنانية بيروت، مع تداول صور من جنازة قيل إنها تعود لها، مما استدعى رداً من مكتبها الإعلامي، عبر بيان جاء فيه: "نادين خوري بخير ولا صحة للشائعات التي انتشرت عن رحيلها وكل الأخبار التي تتحدث عن تدهور صحتها أو رحيلها هي كاذبة ولا صحة لها".
ولفت البيان إلى أنّ "مصدر إطلاق هذه الشائعات بات معروفاً من خلال سعي الكثير من الصفحات والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات الـ"يوتيوب" إلى استغلال أسماء المشاهير في سوريا والوطن العربي بهدف الحصول على مشاهدات وتفاعلات بأسلوب رخيص ومبتذل". وأضاف البيان: "السيدة نادين الآن في منزلها بدمشق وليست في بيروت كما أشيع في التقرير الذي نشرته إحدى القنوات في "يوتيوب" من دون أن تكلّف نفسها بذل أي جهد للوقوف على الحقيقة لتتشبّه بغيرها في إطار سقوطها. وهي بخير والحمدلله وبصحة ممتازة، ولم يعترضها بفضل الله تعالى أي عارض صحي".
وختم المكتب الاعلامي للممثلة السورية بيانه بالقول: "تواصل حالياً تصوير دورها في مسلسل "محيي الدين بن عربي" حيث تؤدي شخصية فاطمة القرطبية المعلمة الروحية لابن عربي".