ليدي غاغا كما لم ترها سابقًا.. شاهد صورها بالصف السابع!

مجلة إنتي حلوة
لم يولد النجوم العالميون مشاهيرًا من رحم أمهاتهم، ففي البداية عاشوا حياةً طبيعية كباقي البشر، لكن مع العمل المستمر والفرص التي أتيحت أمامهم؛ استطاعوا وصول للنجومة واكتساب شهرة كبيرة حول العالم.
وبالتأكيد، لم تتمتع نجمة البوب الأمريكية "ليدي غاغا" بالجمال البلاتيني الذي تحظى به في الوقت الراهن، بل كانت فتاة اعتيادية بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم ليس كالذي اعتدنا عليه خلال حفلاتها الموسيقية، وأزياء بعيدة كل البعد عن الغرابة والجرأة.
عُثِرَ على صور نادرة لـ"ليدي غاغا" بعمر الـ13 في الكتاب السنوي العائد لعام 1999، حيث نُلاحظ الاختلاف الواضح بين ما كانت عليه وما آلت إليه بعمر الـ32 كنجمة بوب عالمية، ففي إحدى الصور باللونين الأبيض والأسود تظهر كشخصية خجولة بشعر مموج كثيف انسدل على جانبي كتفيها، ودون مستحضرات تجميل على بشرتها.
وفي صورة لها في الصف السابع، تُطِّل "غاغا"، واسمها الحقيقي "ستيفاني جوان جيرمانوتا"، برفقة صديقاتها وهن يتعانقن ويبتسمن للكاميرا مُرتديات زي مدرسة Convent of The Sacred Heart.
وانتشرت الصور عُقب فشل فيلم A Star Is Born، الذي شاركت فيه "غاغا" بدور البطولة، من حصد جائزة أفضل أداء لطاقم عمل في جوائز نقابة ممثلي الشاشة، فقد خسر أمام فيلم Black Panther.