recent
أخبار ساخنة

صور - الدمية البشرية "كين" بوجه متورِّم وكدمات تغطي عينيه.. هذا ما أقدم عليه في إيران!

مجلة إنتي حلوة
أي فعل يُقدم عليه "رودريغو ألفيس" الملقب بـ"دمية كين البشرية" يعد مُثار للجدل وتحديدًا بعد إزالته أربعة أضلع من قفصه الصدري ليحصل على خصر نحيل كخصر الدمى، ومنذ ذلك الحين وهو يحظى بتغطية إعلامية كبيرة.
ورغم إجرائه أكثر من 60 عمليةٍ تجميلية، إلّا أن "رودريغو" لم يكتفِ بعد، فقد شوهد بوجه متورِّم والكدمات تغطي وجهه لدى وصوله مطار هيثرو يوم أمس الثلاثاء، ما يعني أنه أجرى عملية تجميل أخرى.
في الصور التي نشرها موقع "ديلي ميل" البريطاني، شوهد البرازيلي يلف وجهه بالضمادات بعد خضوعه لعملية جراحية في إيران الشهر الماضي، حيث أجرى عملية تجميلية لرفع عينيه ليبدو قطة مُثيرة، وعملية تجميل لأنفه للمرة الـ 11 كي يتمكن من التنفس، بالإضافة لعملية زراعة الذقن وخفضه استمرت لخمس ساعات.
وفي إحدى الصور خلال تواجده داخل سيارة أجرة، يزيل الدمية الإنسان الضمادات حول ذقنه؛ لاستعراض النتائج التي حققها.
وبدا "رودريغوز"، البالغ من العمر 35 عامًا، بروح معنوية مرتفعة أثناء تجوله في أنحاء المطار رغم الكدمات والتورُّم، حيث يأتي تواجده في بريطانيا لاستضافته في البرنامج الصباحي This Morning يوم الأربعاء.
واختار ارتداء قميص مخطط باللونين الأبيض والزيتي نسَّقه ببنطال رفيع باللون البني زُيِّنَ بحزام من العلامة التجارية "غوتشي"، في حين أسدل معطف طويل من الفراء لحمايته من البرد.
وكان رودريجو (34 عامًا) قد خضع لأكثر من 60 عملية تجميل كلفته أكثر من 450 ألف دولار من أجل تحقيق هدفه ويكون شبهًا للدمية "كين" تمامًا، حتى أن وجهه يبدو بلاستيكيًا تمامًا كالدمية.
google-playkhamsatmostaqltradent