صور - كارا ديليفين عارية في جلسة تصوير مثيرة.. وجانيت جاكسون ملهمتها!

مجلة إنتي حلوة
يعلم الجميع أن عالم عرض الأزياء والتمثيل عبارة عن حلبة يأكل فيها القوي الضعيف، إلّا أن عارضة الأزياء البريطانية "كارا ديليفين" استطاعت إيجاد المكان المناسب لها في كلا المجالين رغم أنها لا تزال في مرحلة الشباب.
في الآونة الأخيرة، كرَّست "كارا ديليفين" وقتها لعالم التمثيل، إلّا أنه عادت إلى جذورها عبر المشاركة في جلسة تصوير مثيرة لصالح خط أزياء العلامة التجارية العالمية "بالمان" لموسم ربيع 2019، برفقة المخرج الإبداعي ومصمم الأزياء الفرنسي "أوليفر روستينغ".
وتجرَّأت "ديليفين"، البالغة من العمر 26 عامًا، على الظهور عارية الصدر بينما ترتدي بنطال عريض ذي خصر عالٍ يبلغ ثمنه 550 جنيه استرليني، وخلفها يقف مصمم الأزياء ويديه تغطي صدرها، بينما عيناها تُحدقان تجاه عدسة الكاميرا.
والهدف من الظهور عارية كي تناسب منظور "أوليفر" الذي أشار أن الحملة الدعائية توحد لوني البشرة، الأول لون البشرة السوداء أو المختلطة، والثانية لون البشرة البيضاء؛ لذلك لا بد من العودة إلى الأصول.
والجدير بالذكر أن جلسة التصوير مستوحاة من غلاف الألبوم الغنائي للمغنية الأمريكية "جانيت جاكسون" عام 1993.
وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها "ديليفين" عارية في جلسة تصوير، فقد شاركت في جلسة تصوير صوِّرَت فيها كلبؤة قوية إلى جانب أسد ضخم خلال ترويجها لحملة " ack Under Pressure campaign"  بالنيابة عن العلامة التجارية TAG Heuer في جنوب إفريقيا.