صور - أنجيلينا جولي ترتدي الحجاب.. ومليار دولار عالطّريق!

مجلة إنتي حلوة
سافرت النجمة الهوليوودية "أنجيلينا جولي" البالغة من العُمر 43 عامًا يوم أمس الاثنين إلى بنغلادش، كونها تعمل مبعوثة خاصة في وكالة الأمم المتحدة للاجئين UNHCR.
وتهدف جولي من سفرها هذا لزيارة مُخيّمات الروهينجا التي يسكنها 720 ألف لاجئ مُسلم، الذين فرّوا من الحملات العسكرية في الدولة المجاورة في أغسطس 2017.
لم تُقم جولي مؤتمرًا صحفيًّا فور وصولها البلاد، لكن صرّحت نائبة رئيس شرطة مقاطعة كوكس بازار بأنّ النّجمة ستزور المزيد من مُخيّمات اللائجين اليوم الثّلاثاء.
ستمتد فترة زيارة الممثلة إلى 3 أيّام، وستُنهيها بزيارة رئيسة الوزراء "الشيخة حسينة"، ووزير الخارجية، إلى جانب مسؤولين كبار في البلاد، وذلك بحسب التّصريح الذي نشرته الوكالة.
وعلى صعيد إطلالات المُمثّلة، وصلت جولي أرض المطار مُرتديةً إطلالة مهنية تألّفت من قميص أبيض وبنطال أسود ومعطف مُطابق، ومن ثمّ بدّلت إطلالتها هذه إلى ملابس سوداء بالكامل، كما غطّت رأسها بالوشاح الذي شابه الحجاب.
ومن الأهداف الرئيسية لزيارة جولي لبنغلادش، هي تقييم الوضع الإنساني لمليون لاجئ يعيشون في مُقاطعة كوكس بازار، وذلك لأنّ مفوضية الأمم المتحدة ستطلق قريبًا نداءً دوليًا جديدًا بقيمة 920 مليون دولار، من أجل تأمين احتياجات لاجئي الروهينجا والمجتمعات التي تستضيفهم.