صور - بيلا ثورن تتحدث عن ازدواجيتها الجنسية.. وتتألق على غلاف مجلة Gay Times!

مجلة إنتي حلوة
شاركت المغنية الأمريكية "بيلا ثورن" في جلسة تصوير مثيرة لصالح العدد الجديد من مجلة Gay Times، وتطرَّقت في مقابلتها للحديث عن الأزدواجية الجنسية.
تظهر "بيلا ثورن "، البالغة من العمر21 عامًا، على غلاف المجلة جالسةً أمام طاولة فوقها كأسًا من مخفوق الحليب، بينما تألَّقت بإطلالة نيلية غاية في الأناقة مُرتديةً فستانًا تيليًا براقًا بأكمام طويلة فضفاضة وياقة بكشاكش وطيات جميلة، بينما أسدلت شعرها الأحمر المُموَّج على جانبي كتفها بطريقة انسيابية.
وأكملت الحسناء إطلالتها بمجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي زيَّنت يديها وأصابعها، واعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر القاني، ورسمت عينيها بكحل أسود.
ولإطلالتها الثانية اختارت بودي سوت جلدي باللون الأزرق السماوي وفوقه فستان باربي من قماش الشيفون الشفاف زُيِّنَ بكشاكش، بينما أمالت جسدها أمام سيارة تيلية.
وحول الإزدواجية الجنسية، أوضحت "بيلا" أن العالم لا يزال غير قادرٍ على فهم الإزوداجية، فإما أن تكون مستقيمًا جنسيًا أو مثليِّ الجنس ولا وجود لشيء يتوسطهما.
وسابقًا، كشفت "ثورن " أنها مزدوجة جنسيًا، وأعربت عن حبها للمغنية الأمريكية "ديمي لوفاتو"، و"كريستين ستيورات"، و"كاميلا كابيلو"، لكنها وجدت مواعدة الرجال أسهل بكثير لأنها لا تستطيع معرفة إذا ما كانت الفتيات يعتبرنها صديقة أم حبيبة، أم مجرد شخص من أجل الوصول للشهرة.
وفي الوقت الحالي، "بيلا ثورن" على علاقة مع مغني الراب "مود صن"، كما تواعد نجمة الانستغرام "تانا مونغيو".