فيديو - سارة جيسيكا باركر تصارع برد نيويورك لتصوير مسلسل Divorce!

مجلة إنتي حلوة
تعمل النجمة الأمريكية "سارة جيسيكا باركر" على تصوير الحلقات الجديدة من الموسم الثالث للمسلسل الكوميدي "Divorce" في مدينة نيويورك برفقة زميلاتها في العمل. 
نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني مقطع فيديو للنجمة الحسناء برفقة زميلتيها "مولي شانون" (54 عامًا) و"تاليا بالسام" (59 عامًا) خلال تصوير إحدى المشاهد في موقع تصوير الفيلم، فيظهرن ثلاثتهن يتمشيّن معًا على الرصيف بإطلالات شتوية أنيقة، حيث وصلت درجة الحرارة إلى 2.2 تحت الصفر.
اختارت "جيسيكا باركر"، التي تجسد دور "فرانسيس"، معطف بني اللون ماكسي مُزيَّن بطبعات عشوائية بنية اللون، وارتدت أسفله فستان ملوَّن، وجوارب طويلة باللون الزيتي، كما كسرت إطلالاتها المحايدة مرتديةً قفازات جلدية وحقيبة ظهر أرجوانية، كما زادت من طولها طولًا بانتعال حذاء مخملي ذي كعب عالٍ باللون الأخضر الداكن.
وأسدلت "باركر" خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها، واعتمدت مكياج طبيعي.
وتتبع هذه السلسلة قصة الطلاق الذي طال أمدها بين فرانسيس وزوجها "روبرت"، الذي يلعب دوره الممثل "توماس هادن" بعد إقامتها علاقة غرامية، حيث تدعمها صديقتيها في هذه المحنة.
والجدير بالذكر، أن "باركر" اشتهرت بدور البطولة في مسلسل "الجنس والمدينة" مع زميلاتها "كيم كاترال"، و"كريستين ديفيس"، و"سينثيا نيكسون".