ريهانا تضيءُ شوارع نيويورك بارتدائها آخر صيحات الألوان "أخضر النيون"

مجلة إنتي حلوة
ما زلنا في بدايات العام الجديد، لكن حققّت إحدى اتّجاهات الموضة بالفعل، ظهورًا قويًا في هذه الفترة القصيرة، نتحدّث عن أخضر النيون.
وكالعادة، تحتضن ريهانا جميع الاتّجاهات الحديثة، فخرجتْ النجمة، لحضور حفل موسيقيّ في نيويورك، الليلة الماضية، وهي ترتدي زيًا كاملًا بالأسود، نسّقته مع قطعة بلون النيون الاخضر المُشرق.
وقد ارتدتْ بدلة سباحة، بأكمام طويلة بلون أخضر النيون، من ميزون مارغييلا، نسّقتها مع بنطلون جينز ضيّق، أسود اللون، وسترة بليزر، كبيرة الحجم، من "Vetements". أما بالنسبة للحذاء، فقد اختارت "بوط" أسود، بكعب الخنجر، ومقدّمة مدبّبة مبالغ فيها.
وأضافتْ النجمة لمسات الـ "funk"، إلى مظهرها باستخدام الإكسسوارات، مرتدية نظارات شمسية رياضية، كبيرة الحجم، وحقيبة صندوق القفل من جلد التمساح، من توقيع ديور، وارتدتْ مجموعة من القلائد بنمط الطبقات.
أصبح اتّجاه النيون الأخضر رائجًا خلال هذه الأسابيع القليلة الأولى من عام 2019، فكانت أوّل من تبنت هذه الصّيحة العارضة "كيندال جينر"، التي ارتدتْ توب بياقة مربعة بلون أخضر النيون، من علامة I.Am.Gia في ليلة رأس السّنة، نسّقته مع بنطلون أسود لامع، و أكملتْ مظهرها بالكعب الأسود، و مكياج العيون الخضراء.
وإلى جانب كيندال أيضًا، صديقتها المُقرّبة "بيلا حديد"، التي ارتدتْ سترة فيست باللّون الجريء، فوق قميص أزرق حريريّ منسدل، وانتعلتْ حذاء لوي فيتون آركلايت، أثناء حضور حدث في نيويورك، الأسبوع الماضي.