فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد - كايلي جينر تستعد للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها برحلة فاخرة!

مجلة إنتي حلوة
على الرغم من أن عيد ميلاد ستورمي ابنة عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر لم يحن بعد، إلا أن لوالدتها رأياً آخر في ذلك.
فقد شاركت جينر صورًا لها ولابنتها ستورمي عبر حسابها على إنستغرام، وهما تقضيان إجازةً شاطئيةً فاخرة، حيثُ تظهر جينر في إحداهن وهي تقف على الشاطئ وقت غروب الشمس، وترتدي فستانًا باللون البرتقالي وقبعةً من القش وتحمل طفلتها الصغيرة، علقت عليها: "دعونا نبدأ مغامرات عيد الميلاد" وهو ما بدا احتفالاً مبكراً بعيد ميلاد ابنتها.
وفي حين أن كايلي لم تكشف عن موقعها بالتحديد، إلا أنها وعلى ما يبدو في مكانٍ فخمٍ جداً، فقد نشرت مقطع فيديو تصورُ فيه المنزل الضخم الذي تقيم فيه، والذي يُطل على شاطئ البحر.
Voir cette publication sur Instagram

hello paradise 🌴

Une publication partagée par Kylie (@kyliejenner) le

كما اعترفت كايلي قبل شهرٍ تقريباً بأنها بدأت بالفعل في تغليف واختيار هدايا عيد ميلاد لابنتها ستورمي.
وكانت كايلي رحبت بابنتها في الأول من شباط/فبراير العام الماضي، وأعلنت استقبالها لطفلتها في رسالةٍ كتبتها لمتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيها: "الحمل تجربة جديدة كُلياً، لقد وصلت طفلتي الجميلة وهي بصحة جيدة، لم أشعر أبداً بالحب والسعادة في حياتي مثل هذه اللحظة."
وبحسب موقع "إي" الإلكتروني فإنَّ كايلي وترافيس يستعدان للترحيب بطفلهما الثاني "عاجلاً وليس آجلاً"، وأن كايلي ترغب في إنجاب الكثير من الأطفال، ومن دون أن تفصل بينهم مسافاتٍ زمنية ليكونوا قريبين من أعمار بعضهم.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة