مجلة إنتي حلوة :  خيَّب العديد من المشاهير والنجوم العالميين آمالنا في حفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني National Television Awards  لع...

مجلة إنتي حلوة
خيَّب العديد من المشاهير والنجوم العالميين آمالنا في حفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني National Television Awards  لعام 2019 بأزياء دون المستوى المطلوب ولا تنم عن ذوق رفيع.
ففي العادة، يستغل المشاهير حدثًا مهمًا بهذا الشكل لاستعراض أزيائهم وإطلالاتهم الأنيقة وذوقهم الرفيع، فالبعض يبهرنا باختيارات متميِّزة ومتفرِّدة، إلّا أن البعض يصل السجادة الحمراء بإطلالات قبيحة، بل وبعيدة كل البعد عن ما يسمى أناقة.
وهنا نستعرض لكم أسوأ إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز التلفزيون الوطني:
1. كلوي سيمز
اختارت الشخصية التلفزيونية البريطانية فستان طويل من قماش الحرير باللون اللحمي، جاء بفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ وكتف واحد، لكن السيء في الموضوع عدم ارتدائها حمالة صدر، فحين أمطرت السماء بدت وكأنها عارية الجسد.
2. ميشيل كيغان
لم يكن اختيار الممثلة البريطانية موفقًا على الإطلاق، فارتدت فستان أبيض قصير ذو أكمام منتفخة وتنورة نفاشة، فبدت أشبه بكيس أبيض منتفخ أو كراقصة بالية صغيرة.
3. ليزي كاندي
لا يمكننا تَقَبُل إطلالة الشخصية التلفزيونية الشهيرة، فالفستان الذي اختارته باللون الأبيض لم يناسب جسدها وعمرها، إذ أن الطيات لم تكن أنيقة، والريش الذي زيَّنه بدا وكأنها طائر منتوف الأجنحة.
4. سارة آلتو
يبدو أن المغنية الاسكتلندية أضلَّت الطريق معتقدةً أن الحفل هو حفلُ تنكري، فارتدت فستان أسود بسيط ذو فتحة صدر طويلة، لكن ما زاد الأمور سوءًا ارتدائها زينة للرأس وضعتها في مقدمة جبهتها من الريش الأخضر.
5. شارلوت كروسبي
اختارت الشخصية التلفزيونية المعروفة فستانًا رماديًا قصير من إحدى الجوانب وطويل من الجانب الآخر، فبدا كفستانين بفستان واحد.