تطور سريع في قضية اعتداء دنيز تشاكير على مُحجبات.. والفنانة توضح!

مجلة إنتي حلوة
ما زالت حادثة اعتداء النجمة التركية دنيز تشاكير على مجموعة من السيدات المحجبات في أحد مقاهي تركيا المعروفة تشغل الصحافة التركية والشارع التركي، خصوصًا بعد التطورات الكبيرة التي شهدتها الأحداث وتسارعها.
فبعد إنكار النجمة التركية لكل ما جرى وإدعائها أنها كانت في موقع التصوير خلال وقوع الحادثة، قمن السيدات المُعتدى عليهن برفع قضية ضد النجمة التركية مؤكدات أنهن سيلاحقنها لتتم محاكمتها كونها أساءت لهن إساءة بالغة، وبالفعل قام المحامي الذي وكلنه السيدات برفع القضية.
وبهذا الخصوص وبعد هذا التطور السريع وغير المتوقع أصدرت النجمة التركية دنيز تشاكير بيانا خاصا عبر حسابها على إنستغرام قالت من خلاله إنها بالفعل تواجدت هناك في يوم 30 ديسمبر وهو الأمر الذي كانت قد انكرته في السابق.
وأضافت أنها ذهبت للمقهى من أجل الاحتفال بعيد ميلاد أحد الأصدقاء، وأن هؤلاء السيدات لم تعجبهن طريقتها في الاحتفال وبادرن هن بالتعدي اللفظي عليها؛ الأمر الذي دفعها للرد، ولم تقم أبدًا بانتقاد حجابهن او السخرية منهن بسببه، واكدت تشاكير أن هناك كاميرات قد وثقت الحدث، وأنها غير مُهتمة بالقضية؛ لأنها مُتأكدة ان الكاميرات ستكشف الحقيقة.
يُشار إلى أن عددا من الصحف التركية كانت نشرت أن الفنانة التركية دنيز تشاكير كانت قد قامت بالاعتداء على مجموعة من السيدات المحجبات وهي بحالة سكر شديدة، والسخرية من حجابهن والتوجه لهن بالسؤال "هل هذه السعودية"؟!