أريانا غراندي ترفض تكريمها من قبل الملكة إليزابيث.. والسبب؟

مجلة إنتي حلوة
رفضت الفنانة العالمية ​أريانا غراندي​ استلام لقب “شرف الفروسيّة” الذي تمنحه ​الملكة إليزابيث​ لكل من يُقدم خدمة لدول الكومنويلث.
فبعد الهُجوم الإرهابي الذي استهدف حفلها في مانشستر العام الماضي بأسبوعين، عادت غراندي إلى المدينة وأقامت حفلًا خيريّاً من أجل جمع التّبرّعات لعائلات الضّحايا ودعمهم، وأطلقت عليه اسم One Love Manchester، حيث جمعت من خلاله 17 مليون جنيه استرليني، كما شاركها في الحفل عدد من النجوم، أمثال ​جاستين بيبر​، ​مايلي سايرس​، كايتي بيري، روبي وليامز وغيرهم.
وبَعد هذا الفعل الخيري، تواصلت اللّجنة المسؤولة عن تسليم شرف الفروسية مع غراندي ودعتها إلى حدث تكريمها، ليأتي رد الأخيرة بالرّفض، حيث قالت أن الوقت ما زال مبكرا لاستلام هذا التّكريم، كما أشار مصدرٌ مُقرّب لصحيفة “ذا صن” البريطانية إلى أنّ غراندي ما زالت في حالة حُزن على الأرواح التي فُقدت في حفلها بعد الهُجوم الصّادم.
يُذكر أنّ النجمة الهوليوودية أنجيلينا جولي حصلت على لقب الفروسية التكريمي من الملكة إليزابيث عام 2014، وذلك عن الخدمات السياسة الخارجية للمملكة المتحدة التي قدّمتها، بالإضافة إلى عملها في حملة إنهاء العنف الجنسي في مناطق الحُروب.