صور - أسوأ إطلالات حفل "غولدن غلوب".. وتصميم إيلي صعب يتصدر القائمة!

مجلة إنتي حلوة
خيَّب العديد من المشاهير والنجوم العالميين آمالنا في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" لدورته الـ76 بأزياء دون المستوى المطلوب ولا تنم عن ذوق رفيع.
في العادة، يستغل المشاهير حدثًا مهمًا بهذا الشكل لاستعراض أزيائهم وإطلالاتهم الأنيقة وذوقهم الرفيع، فالبعض يبهرنا باختيارات متميِّزة ومتفرِّدة، إلّا أن البعض يصل السجادة الحمراء بإطلالات قبيحة، بل وبعيدة كل البعد عن ما يسمى أناقة.
نستعرض لكم أسوأ إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب":
1. بيلي بورتر
صدمنا الاستعراضي الأمريكي "بيلي بورتر" بإختياره الذي يتسم بلمسة أنثوية من توقيع مصمم الأزياء الشهير "راندي راهم"، فاختار بدلة رمادية اللون مُزينة عن الجيوب بتطريزات وزخارف على شكل ورود ملونة وأغصان، اوأسفلها ارتدى قميص من الشيفون المزخرف بنقوش، كما أضفى روحًا دراماتيكية لإطلالته حينما أسدل كاب رمادي من الساتان المُبطن باللون الفوشي على كتفيه.
2. آن هاثاوي
لسوء الحظ، جمال الممثلة الأمريكية "آن هاثاوي" لم يسعفها لأن تحظى بإعجاب الجميع على السجادة الحمراء، فقد اختارت فستان نوعًا ما مُضلل من توقيع مصمم الأزياء اللبناني "إيلي صعب"، فارتدت فستان ماكسي جاءت تنورته بنقوش جلد النمر، بينما الجزء العلوي منه جاء من قماس الجلد اللماع بنقوش جلد النمر أيضًا منح إطلالتها نوعًا من التشويش.
3. جوليا موري
النجمة الشهيرة "جوليا موري" تعد منأكثر النجمات المفضلات في هوليوود ، لكن يبدو أن إطلالتها من توقيع دار الأزياء الفرنسية "جيفينشي" لم تناسبها على الإطلاق، إذ أن الجزء العلوي والسفلي من فستانها الغريب لم ينسجما معًا بطريقة جيدة.
4. روزاموند بايك
فستان آخر من "جيفينشي" يحظى بعلامة سالب، اختارت الممثلة الأمريكية "روزاموند"فستانُا غريبُا جدُا ليس معروفًا ماهيته، وما زاده الأمر سوءًاالجاكيت القصير الفضي البرَّاق.
5. آمبر هيرد
أبهرتنا الممثلة الأمريكية "آمبر هيرد" بتناسق الألوان بين إطلالتها باللونين الأسود والأبيض وأحمر شفاهها الأحمر القرمزيي، بالإضافة إلى تسريحة شعرها الأنيقة، إلّا أن فستانها من توقيع مصممة الأزياء الفلبينية- الأمريكية "مونيك لوييه" بدا غير متناسقًا وتطول التنورة لم يكن مناسبًا.
6. كاتريونا بالفي
بدت النجمة "بالفي" كحبة إجازة منتفخة من المنتصف، حيث اختارت فستان مخملي من توقيع داء الأزياء الإيطالية Moschino، جاء منتفخ من المنتصف بطريقة غريبة، ثم انسدل باستقامة إلى الأسفل.
7. لوسي لو
لا شك أن الممثلة الأمريكية "لوسي لو" تعتبر كنزًا وطنيًا بخبراتها التمثيلية، لكن فستان "جاليا لاهاف" ذي اللون اللحمي مع الزخارف ذات ألوان النيون منحها تأثير غير مقصود يشبه بشكل غامض مرض جلدي.