فيديو - أبرار الكويتية تنهار بُكاءً وتطلب الدُّعاء لوالدتها!

مجلة إنتي حلوة
انهارت الفنانةُ أبرار الكويتية من البكاء أثناء قيامها ببث فيديو مباشر عبر حسابها في "إنستغرام"، بسبب إصابة والدتها بوعكة صحية مفاجئة.
وأوضحت أبرار أن والدتها كانت في رحلة إلى إيران بهدف السياحة، معلقةً: "الحين مرة واحدة تعبت ودخلوها المستشفى.. فما يدرون شو اللي في راسها. وسولها أشعة مقطعية وفحوصات أخرى".
وقالت: "يقولون إنه ممكن شريان في الراس به شرخ أو ثقب وتعبانة وايد وصداع في راسها.. وأخدوا عينة من النخاع الشوكي عشان يتأكدون.. ويارب ما يكون فيها شي خطير".
واستكملت حديثها باكيةً: "أنا طالبة منكم تدعون لها أنه ما يكون فيها شيء.. وأنا ما أقدر أروح لها جوازي منتهي من 5 سنوات.. وباكر أبي وخالتي وبناتي هيروحون لها".
وسبق أن كشفت الفنانة أبرار الكويتية سبب خضوعها لجراحتي تجميل بأنفها بعد تلقيها عدّة تعليقات حول تغير شكله خلال مشاركتها بتحدي "الـ10 سنوات" الذي يعتمد على نشر صورتين مختلفتين للمشاهير واحدة حديثة والأخرى منذ 10 سنوات.
وقالت أبرار الكويتية في فيديو على سناب شات إنها اضطرت إلى إجراء جراحة تجميل بأنفها بسبب سقوطها خلال الطفولة على أنفها وعدم خضوعها للعلاج بشكل صحيح، ما أدّى إلى انحراف الأنف وتأثيره على السمع.