شُكران مُرتجى على غلاف مجلة وهيفاء وهبي تتغزل بها!

مجلة إنتي حلوة
خضعت الفنانة السورية شكران مرتجى لأكثر من جلسة تصوير لصالح مجلة Soul بالنسخة العربية، ونشرت عددا من الصور التي ستتصدر غلاف المجلة لهذا الشهر.
وكانت الفنانة السورية عبرت عن سعادتها لاختيار Soul لها، مُعتبرة أنها المجلة الأولى التي أنصفتها، حيث لم يسبق لها أن تصدرت غلاف أي مجلة، وأضافت بأنها لا ترغب عيش دور المظلومة إلا أن هناك عددا من الفنانين والذين يملكون الموهبة يجب أن تهتم بهم الصحافة.
ونشرت مرتجى الإطلالات الخاصة بالمجلة على حسابيها في "إنستغرام" و"تويتر"، وتفاعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع إحدى الصور مُبدية إعجابها بها عبر كلمة "wow"، وهو الأمر الذي أفرح مُرتجى بقوة لترد عليها: "لك إذا أنا wow إنتي شو؟؟؟wowwwwwwwwwwwwwwwwwww".

وكانت الفنانة الفلسطينية السورية كشفت مؤخرًأ عبر أحد اللقاءات أنها محرومة من الأمومة دون توضيح أي تفاصيل أخرى، فمن المعروف عن مُرتجى رفضها الحديث عن حياتها الخاصة وفرض السرية عليها، حتى أن عددا من جمهورها اكشتف مؤخرًا وبالصدفة أنها متزوجة من الفنان السوري علاء قاسم؛ وهو الأمر الذي لم تكشف عنه الفنانة السورية سابقًا ولا في أي مناسبة، حتى أنها لم تكشف بأنها متزوجة أصلاً.



#Repost @soularabiaofficial • • •أول مجلة عربية تنصفني أول غلاف كل سنوات عملي نعم نعم نعم !!!!!!!!!!!!! مع كل الإحترام لنجماتنا ونجومنا الكبار طبعا وأكيد....وماعم احكي هيك لعيش دور المظلومة أبداااااااا بس في فنانين لازم يتسلط الضوء عليهم لموهبتهم وإبداعهم ولسلط الضوء ع بعض الصحافه وع كل الجمهور العربي والسوري أنصفني من أول دور شكرررراً هي النسخة الأجنبية بعد ساعات النسخة العربية شكراً soul شكراً سلطان أبو طير شكراً لفريق العمل “I was deprived of the gift of giving birth just like #Elissa, and I consider myself the most beautiful woman; and my private life is my own. It is up to me to decide what I want to share about my personal life with my fans.”@shokran.mortaja is our January, 2019 cover star. Read our exclusive interview with her by clicking the link in the bio, and see her best postures in her first ever photo-shoot in a magazine; and discover why she said that the Arabic press was unjust to her! #SoulArabia #SoulArabia21 #SoulArabiaXShoukran #ShoukranMortaja "حُرمت من الإنجابِ كـ #اليسا، وأعتبر نفسي أجمل امرأة في العالمِ وحياتي الخاصة ملكي وأظهر ما يحق للجمهور معرفته عني" #شكران_مرتجى هي نجمة غلاف عددنا الاول لعام 2019. اقرؤوا حوارنا الحصري معها، وشاهدوا أجمل إطلالاتها في هذه الجلسة التصويرية التي أطلّت بها شكران للمرة الأولى عبر غلاف إحدى المجلات، واكشتفوا لماذا قالت أن الصحافة العربية ظلمتها؟ من خلال الضغط على الرابط في البايو #سول_العربية Editor-in-Chief| Producer @sultanabutair Photographed @directstudio Videographer @mohamaddahish Styled by @sereneassaad Outfit @stellamccartney Jewelry @chimesjewelry Makeup by @makeupbynaheel Hair styled @yamensaman93 @plush_beauty (ملاحظة:سحب الصور من الفانز والمحبين مع لوغو soulلاحترام جهود الآخرين شكررراً) #SoulArabia #SoulArabia21 #SoulArabiaXShoukran
Une publication partagée par Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) le