مجلة إنتي حلوة :  لا يمكننا التصديق أن الممثلة الأمريكية "جوليان مور" في الخمسينات من عمرها، فهي تتمتع بجمل شبابي وجسد مثالي متناسق،وب...

مجلة إنتي حلوة
لا يمكننا التصديق أن الممثلة الأمريكية "جوليان مور" في الخمسينات من عمرها، فهي تتمتع بجمل شبابي وجسد مثالي متناسق،وبشرة خالية من العيوب.
خطفت "جوليان" مور"، البالغة من العمر 58 عامًا، الأنظار بجمالها الاستثنائي حينما أطلَّت على السجادة الحمراء بإطلالة غاية في الأناقة والرقي في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" في دورته الـ76 المقام في فندق بيفرلي هيلتون، حيث تواجدت في الحفل لتقديم جائزة أفضل ممثل للنجم الأمريكي ذي الأصول المصرية ""رامي مالك" عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.
تألقت الحسناء، الفائزة بجائزتي "غولدن غلوب"، بإطلالة منتقاة من قبل خبيرة االأزياء "ليسلي فريمار"، فارتدت فستان أبيض من توقيع دار الأزياء الفرنسية "جينيفنشي" جاء على شكل سترة وتنورة بنسل، كما زُيِّنَ من الخلف ببيونة كبيرة وذيل طويل منحها لمسة دراماتيكية.
وتزيَّنت "مور" بمجموعة من الأساور المُرصَّعة بالألماس، وأقراط ألماسية من دار المجوهرات السويسرية "Chopard "، كما زادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذي كعب عالي من دار أزياء "جيفينشي".
وأبرزت النجمة العالمية عينيها الخضراوتين بمكياج عيون بني مائل إلى البرونزي، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وغرَّة جانبية.