انتصار الشراح: أجري لا يتناسب مع خبرتي.. وارتديت الحجاب لهذا السبب!

مجلة إنتي حلوة
قالت الفنانة الكويتية، انتصار الشراح، إنها غير راضية عن الأجر الذي تتقاضاه في الوقت الحالي؛ لأنه لا يتناسب مع خبرتها الفنية الكبيرة إلى جانب عدد سنوات عملها، مشيرة إلى أنها لا تحصل على ما تستحقه.
وأضافت "الشراح" في لقاء تلفزيوني أن المنتجين يقولون لها إن السبب وراء ذلك هو عدم وجود عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها لا تمتلك صفحات مثل باقي النجوم، مشددة على أنها لا تحب السوشال ميديا.
وأكدت انتصار أنها فكّرت مؤخرًا بشكل كبير في خلع الحجاب ولكنها عادت واستغفرت الله لكي لا تقدم على هذه الخطوة، متعجبة من السيدات وخاصة المشاهير اللاتي يرتدين الحجاب ويصلن لمرحلة الرزانة ثم يتراجعن بعدها.
وتابعت النجمة الكويتية أنها قررت ارتداء الحجاب بعد مشاهدتها حلقة من برنامج "قبل أن تحاسبوا" عن بر الوالدين، لافتة إلى أن زوجها فوجئ بقرارها القاطع.

ورفضت انتصار الشراح فكرة شراء النجوم لطائرات خاصة، مؤكدة أنهم من حقهم شراء ما يريدون ما دام يملكون ثروة كبيرة من الأموال، ويريدون التمتع بها، ولكن يجب أن لا يشكوا الفقر بعدها.
كما شددت على أنه لا يوجد أجمل من الركوب مع الناس، والاختلاط بهم؛ لأن الجميع سواسية، مؤكدة أن من يقوم بشراء طائرة حتى يشعر بالتميز عن الآخرين فإنه يعاني من "النقص".