فيديو - كلوي كارداشيان ترقص التويركينغ وحبيبها يتجاهلها..شاهد رد فعلها!

مجلة إنتي حلوة
احتفلت نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" برأس السنة الجديدة مع حبيبها "تريستان تومسون" بصخب في مدينة كليفلاند، عوضًا عن الاحتفال مع عائلتها.
أقام لاعب كرة السلة "تريستان تومسون" حفلًا صاخبًا في إحدى النوادي الليلية الواقعة في أوهايو، وبدا واضحًا أن "كلوي كارداشيان" تستمتع بوقتها في الرقص وإظهار جانبها الجريء والمثير.
في مقطع فيديو، تُطِّل "كلوي" (34 عامًا) مُرتدية بودي سوت فضي براق على شكل طبعات جلد النمر من تصاميم "توم فورد" بلغت تكلفة السترة بـ 5638 دولار، واختارته ضيقًا لإبراز منحنيات جسدها المثير، لكن ما أثار اهتمام الجميع ليست إطلالتها الأنيقة، بل تصرف حبيبها. 
بينما كانت "كلوي" تؤدي حركات تويركينغ الراقصة لإغواء حبيبها، كان الأخير مشغولًا في نقاش مع أحد الأفراد مُديرًا ظهره لها، فحينما التفت لمنحه  قُبلة تفاجأت بوضعيته غير المبالية، ثم لوحظت ملامحها المصدومة، فرفعت حاجبيها عالٍ وعبست.
وشاركت "كلوي" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" مقتطفات للحفل من بينها تمثال جليدي صُمم خصيصًا لهما. 
وفي وقت سابق، نشرت "كلوي" مقطع فيديو جميل ومؤثر جمعت فيها صورمختلفة للحظات وذكريات جميلة عاشتها برفقة عائلتها وشقيقاتها وطفلتها "ترو"، كما تواجد حبيبها "تريستان" فيه، أرفقته بأغنية "Blessed  للمغني دانيل كايسر" وعلَّقت: "2018 كان سفينة دوارة من العواطف"، وتحدثت عن المواقف الصعبة التي مرت بها، والأمور الممتنة لتواجدها في حياتها.