إطلالات جريئة لكيندال وكايلي في حفل دريك لرأس السّنة.. هل سيغضب زوج شقيقتهما كانيه ويست؟

مجلة إنتي حلوة
لم تكترث فتاتا جينر "كيندال وكايلي" للعلاقة المُتوتّرة التي تجمع بين زوج شقيقتهما كيم كارداشيان "كانيه ويست" ومُغنّي الرّاب العالمي "دريك"، ففي ليلة رأس السّنة، توجّهتا إلى حفل رأس السّنة الذي أقامه دريك في الملهى الليلي Delilah الواقع في مدينة لوس أنجلوس.
ورافق كايلي حبيبها المُغنّي العالمي "ترافيس سكوت"، في الأثناء التي رافق فيها لاعب كُرة السّلة "بن سيمونز" حبيبته كيندال إلى الحفل.
وعلى صعيد الإطلالات، ارتدت كايلي توب لونه أخضر النّيون جاء بفتحة صدر مُربّعة، نسقته مع بنطلون جلدي أسود، واعتمدت تسريحة الريترو الكلاسيكية، وزيّنت أذنيها بأقراطٍ ضخمة لونها أخضر الزّمرّد.
أمّا الشقيقة الصّغرى لكيندال، فوصلت كايلي الحفل بلون شعرها الجديد، حيث غيّرته مؤخرًا إلى الأزرق الثّلجي، كما اعتمدت فُستانًا جريئًا للغاية، تميّز بفتحة صدرٍ عميقة وطوله الذي وصل إلى أعلى الفخذ.
وفي صباح ذلك اليوم، كشف كانيه ويست عن أنيابه عبر سلسلة من التّغريدات التي تركها في موقع تويتر، حيث قال في إحداها: "أحبّوا بعضكم البعض، لكن لا تُتابعوا زوجتي اللعينة على إنستغرام"، وذلك لأنّه عَلمَ في يومها بأنّ دريك يُتابع حساب زوجته كيم كارداشيان على إنستغرام مُنذ شهر سبتمبر الماضي، حيث اعتبر كانيه ذلك بأنّ دريك يُحاول إقحام أفراد عائلته في المشاكل الحاصلة بينهما.
يُذكر أنّه حضر حفل رأس السّنة الذي أقامه دريك سلسلة من ألمع المشاهير، أمثال إدريس إلبا، وكريس براون، ونيل هوران، وماديسون بير، وكيا غربر وتيناشي.