فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاني سلامة يختار يسرا اللوزي ويحتفل بـ"قمر هادي"

مجلة إنتي حلوة
احتفل الممثل هاني سلامة والمخرج رؤوف عبدالعزيز ببدء تصوير مسلسلهما الجديد "قمر هادي"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، في حضور حسام شوقي المدير العام لشركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل والسيناريست إسلام حافظ، والتقطوا الصور التذكارية، في أجواء يسودها المرح والحب والألفة.
يأتي ذلك بعدما طرح البوستر الأول من المسلسل، حيث أظهر سلامة بنظرات حادّة مريبة ويحيطه الظلام من جميع الجوانب، في ظل وجود نور القمر، مما يدل على الإثارة والغموض.
ووقع اختيار رؤوف عبدالعزيز على الفنانة يسرا اللوزي للبطولة النسائية، وكذلك الفنان هادي الجيار وحمزة العيلي وآية سماحة ليكونوا من أوائل المنضمين للمسلسل، ويجري ترشيح باقي أبطال العمل.
ويعقد حسام شوقي مع رؤوف عبدالعزيز جلسات عمل مكثفة للاستقرار على الملامح الأخيرة للمسلسل، في ظل حرصهما على تقديم عمل درامي مميز وجديد يحمل مفاجآت عدة للجمهور، بداية من الموضوع وطريقة التنفيذ وتقديم الأبطال بشكل مختلف.
ويعد "قمر هادي" ثالث تعاون يجمع سلامة وعبدالعزيز، بعدما شكّلا ثنائياً حقّق نجاحاً باهراً خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة