فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قضية الاتجار بالمخدرات تلاحق شاتاي أولسوي مجدداً

مجلة إنتي حلوة
في الوقت الذي يحقّق فيه النجم التركي شاتاي أولسوي الشهير بدور أمير نجاحاً كبيراً من خلال مسلسله "المحافظ" الذي يعرض على شبكة "نتفليكس" العالمية، حيث حقّق المسلسل خلال شهر واحد نسبة مشاهدة وصلت إلى عشرة ملايين، عادت قضيته مع جيزام كاراجا والمغنّي جينك إيرين للظهور، إذ ذكر موقع "Finans Gundem" التركي أنّ القضية الموجّهة إليهم وهي الاتجار بالمخدرات سيتم إرسالها إلى محكمة الاستئناف مرة أخرى لتتم إعادة النظر فيها.
القضية مهدّد فيها شاتاي أولسوي جيزام كاراجا بالسجن لمدة أربع سنوات، والمغني جينك ايرين 6 سنوات، بالإضافة إلى 20 شخصاً آخر.
ويعود تاريخ القضية إلى سبع سنوات ماضية حيث اتُّهم فيها عدد كبير من مشاهير تركيا وتم الكشف عنها عام 2011، بعد رفع دعوى قانونية ضدهم من النيابة العامة التركية، صدر حكم سجن شاتاي أولسوي بطل مسلسل "فريحة"، والممثلة جيزام كاراجا بطلة الموسم الثالث من "فريحة" التي حلّت بديلة بطلته الرئيسة هازال كايا، والممثل يوسف أكجون الذي أدى دور صديق أمير في "فريحة"، مدّة أربع سنوات وشهرين.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة