تفاصيل صادمة عن الفنان الجزائري "هواري منار" الذي توفي بسبب عملية شفط الدهون

مجلة إنتي حلوة
خلفت وفاة مغني الراي الجزائري هواري منار، بإحدى العيادات الخاصة في العاصمة الجزائرية، بسبب خضوعه لجراحة تجميلية، جدلا واسعا داخل الوسط المغاربي.
ووفق ما ذكرته تقارير إعلامية جزائرية، فإن الإسم الحقيقي للفنان الشاب هو مدني هواري الذي ينحدر من مدينة وهران الجزائرية، والذي بدأ حياته بالعمل في ملهى ليلي بمجمع "منار" السياحي.
وأضافت المصادر ذاتها، أن "الهواري" دخل عالم الشهرة بعدما انتقل إلى فرنسا رفقة عائلته منذ سنة 1992، حيث كان يحيي حفلات شعبية هناك، غير أن تواجده على مركب سياحي في "مرسيليا" غير مسار حياته، وتعرف عليه الجمهور بعدما عوض فنانا لم يحضر الحفل بطلب من بعض المسؤولين،
وأوردت نفس المصادر أنه بالرغم من كون الشاب الجزائري قد أثار جدلا واسعا بميولاته الجنسية المثلية، إلا أن أغانيه عرفت انتشارا كبيرا كان أبرزها، أغنيته "عشقك إيمورتال" التي أصدرها صيف 2006 وحققت نجاححا باهرا، تلتها أغنية "عشقك مون تراتمو".
وكانت آخر منشورات الشاب الفقيد صورة نشرها على حسابه الخاص بـ "انستغرام"، ظهر فيها رفقة صديق له وهما يتناولان الطعام بأحد المطاعم، قبل أن يسلم روحه عن عمر ناهز 39 سنة.
وعن تفاصيل وفاته المفاجئة، أكد مدير أعماله أنه كان في صحة جيدة، غير أن قلبه توقف متأثرا بالمخدر الصحي، الذي استعمل في عملية شفط الدهون التي أجراها بإحدى العيادات الخاصة.