شاهد هدية الخالة كورتني لابنة كيم كارداشيان.. الأم وابنتها نفس الشيء!

مجلة إنتي حلوة
احتفلت الطفلة "شيكاغو" بعيد ميلادها الأول بطريقة استثنائية، فأغرقت بالهدايا الباهظة من خالاتها الثريات.
أقامت نجمة تلفزيون الوافع "كيم كارداشيان" حفل عشاء صغير بمناسبة عيد ميلاد ابنتها دعت إليه عائلتها فقط، وذلك ليلة أمس الثلاثاء، وشاركت متابعيها عبر موقع "إنستغرام" مقطع فيديو لطيف تكشف فيه الهدية الأولى التي تحصل عليها "شيكاغو" من خالتها "كورتني".
فيظهر مفطع الفيديو الطفلة، البالغة من العمر العام، تجلس داخل سيارة مرسيدس بينز جي- واجن صغيرة باللون الأخضر المشع برفقة برفقة شقيقها "سانت".
ويمكننا سماع "كيم" تقول عبر مقطع الفيديو: "إنه عيد ميلاد شيكاغو، انظروا ماذا أحضرت كورتني معها.. إننا نحظى بعشاء عائلي للاحتفال، وهذا ما حصلت عليه شيكاغو لتماثل والدتها.. شكرًا كورتني."
ووفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، فإن السيارة هدية من الخالة "كورتني"، حيث تتشابه بالسيارة التي أهداها مغني الراب "كانييه ويست" لـ"كيم كارداشيان" والتي بلغ تكلفتها 240 ألف دولار.
وفي وقت سابق، احتفلت "كيم" بعيد ميلاد ابنتها عبر نشر صورة جميلة باللونين الأبيض والأسود عبر حسابها على موقع "إنستغرام" يوم أمس الثلاثاء، فتظهر الطفلة مُستلقية على سرير ناعم ونظراتها البريئة محدقةٌ في وجه والدتها.
وأرفقت "كيم" الصورة بتعليق، جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد لطفلتي الصغيرة الجميلة شيكاغو! ألطف طفلة في العالم كله.. أمك ووالدك يحبانك كثيرًا."
كما أعربت الجدة "كريس جينر" عن مشاعر الحب بمشاركة صورة لـ"شكاغو" مرتديةً فستانها الوردي عبر حسابها على "انستغرام": "يمكنك رسم ابتسامة على وجوه الجميع حال دخولك أي غرفة، كما تجلبين السعادة والبهجة لحياتنا.. أحبك تشي تشي."