فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العنود الحربي: تلقيتُ تهديدات بالقتل.. وتركتُ "إم بي سي" بسبب مؤامرة!

مجلة إنتي حلوة
علّقتْ المذيعة السعوية، العنود الحربي، على ما تردّد حول استبعادها من برنامج "صدى الملاعب"، وقناة "إم بي سي" بالكامل، مؤكّدةً، أنّه لم يتمّ استبعادها، ومازالت أبواب القناة مفتوحة لها، ولكنّها تعرضت لمؤامرة من أحد الأشخاص، تسبّبت في تركها للعمل.
ورفضتْ العنود الحربي، في مقابلة تلفزيونية، ذكر اسم الشخص، الذي تسبّب في رحيلها، أو منصبه، مؤكّدةً، أنّه بعيد عن مؤسسة "إم بي سي"، وكان سببًا في تركها لدبي ككل، ولكنّ القناة نفسها، وزميلها مصطفى الأغا، مُقدّم "صدى الملاعب"، لم يتعرّضوا لها.
وأوضحتْ المذيعة السعودية، إلى أنّها من الصعب أنْ تعود حاليًا، إلى البرنامج، لأنّها أصبح لها عائلة، وتعيش خارج دبي، وفكرة نقل حياتها بالكامل إلى هناك، حتى تستطيع الظهور على الهواء بالبرنامج، أصبح صعبًا.
وكشفتْ العنود، أنّ سبب انسحابها من برنامج "نجم القصيد"، بعد مشاركتها فيه كمتسابقة، هو تلقّيها تهديدات بالقتل، من أحد أقارب والدها، لافتةً، إلى أنّها انسحبتْ بسبب خوف والدتها الشديد عليها، بعد التّهديد.
وأضافتْ، أنّ التّهديدات جاءت للقناة نفسها، بعدما اعترض أقارب والدها على ظهورها بالتلفزيون، لأنّ الأمر يتعارض مع قواعد القبيلة بالسعودية، مُشيرةً، إلى أنّها كانت تظهر بدون مكياج تمامًا، وترتدي عباءة واسعة، ولكنّهم كانوا ضدّ الأمر كليًا.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة