صور - تيفاني هاديش تنفي خبر حملها بعد إطلالتها الضيقة في الـ"غولدن غلوب".. "إنها السمنة"!

مجلة إنتي حلوة
تعمل النجمات العالميات جاهدات للحفاظ على رشاقتهن، وخاصة حينما تكون العيون مًسلطة نحوهن باستمرار، وأي تغيير على أشكالهن وجسدهن يسهل ملاحظته.
أشيع أن النجمة الكوميدية "تيفاني هاديش"حامل بطفلها الأول، بعد ظهورها في حفل "غولدن غلوب" بإطلالة فضيَّة لمَّاعة من توقيع مصمم الأزياء الشهير "مايكل كورس"، حيث أبرز بطنها المكوَّر المنتفخ، وقد يعود السبب إما لزاوية التصوير السيئة، أو ربما اكتسابها المزيد من الوزن. 
وانتشرت هذه الشائعات، حينما شاركت "تيفاني" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" صورة لإطلالتها، حينها سألها أحد متابعيها، "هل أنت حامل؟"، بعدها قررت "هاديش" نفي التكهنات على الفور، وعلَّقت: "لا، إنها السمنة."
ولا تجد النجمة مشكلة في مواجهة الانتقادات الموجهة ضد تصرفاتها، ففي ليلة رأس السّنة، كان من المُقرر لها أن تُقدّم سكتش ستاند أب كوميدي على مسرح James L. Night Center في مدينة ميامي، لكن انتهى الأمر بها وهي ثملة وتحتسي المشروبات الكحولية على المسرح، وتطلق الشتائم على الجماهير، فضلًا عن نسيان نكاتها.
وبعد الفضيحة التي حصلت معها، اعترفت تيفاني بخطأها عبر تغريدة نشرتها في حسابها على تويتر، أقرّت من خلالها عنوان أحد المواقع الإخبارية الذي وصف ليلتها بـ "القنبلة"، كما اعتذرت للجمهور عمّا حصل ووعدتهم بألّا يتكرر مرّةً أخرى.