فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هكذا احتفلتْ كيم كارداشيان وكانيه ويست بالعيد الأوّل لميلاد ابنتهما شيكاغو

مجلة إنتي حلوة
يبدو أنّ عائلة كارداشيان لا تملّ الاحتفال بأعياد ميلاد أطفالها بطريقةٍ فارهة، فبعد أنْ بدأت كايلي جينر، الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها ستورمي، في إجازةٍ فاخرة على أحد الشواطئ، أقام مُغنّي الرّاب، النّجم كانيه ويست، ونجمة برامج تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، حفلاً بمناسبة عيد الميلاد الأوّل لابنتهما شيكاغو.
وطغى على الحفل، أسلوب "أليس في بلاد العجائب"، كما طغى اللّون الزهريّ على كافة ترتيبات الحفل، من المتاهة المخصّصة للعب الأطفال، وحتى طاولات الفنون، والحرف اليدويّة، بما في ذلك طاولة كبيرة مليئة بالحلويات ذات طابع خاص، وكعكة عيد ميلاد ضخمة لشيكاغو، بالإضافة إلى ذلك، ارتدى ممثلون زيّ أليس، وزيّ ملكة القلوب.



Une publication partagée par Kim Kardashian Fan Page (@kimkardashiansnap) le
وشهد الحفل تواجد بعض المشاهير، بما في ذلك جون ليجند، وكريسي تيغن، وأطفالهما لونا ومايلز، وبالطّبع كانت بقية أفراد عائلة كارداشيان هناك، بما في ذلك ابنة كلوي كارداشيان، التي كانت تلهو مع ابنة خالتها نورث ويست.
وبالتّأكيد، لم تبخل كيم كارداشيان على متابعيها، عبر حسابها على إنستغرام، بأنْ يشاركوها احتفالها بعيد ميلاد ابنتها شيكاغو، من خلال نشرها للعديد من صور الحفل، حيثُ بدأتْ كيم جولتها من خارج منزلها، الذي كان يضمّ جدارًا عشبيًا، مزينًا بالورود الحمراء.



Une publication partagée par Kim Kardashian Fan Page (@kimkardashiansnap) le

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة