صورة - المغنية التركية هاديسا تهين متابعيها بعد رفع إصبعها الوسطى

مجلة إنتي حلوة
أثارت المغنية التركية هاديسا عاصفة من الانتقادات حولها بعد قيامها بنشر صورة لها عبر حسابها في "انستغرام" وهي ترتدي قبعة تخفي وجهها وعلّقت قائلةً: "أنا وقبعتي... من لم تعجبهم ليكبروا الصورة لدي لهم هدية جميلة". حيث قامت بمد إصبعها الوسطى، مع ملاحظة أنها ألغت خاصية التعليق على صورها.
تصرّف هاديسا يأتي بعد مرور حوالى شهر على مشاركتها في حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية" حيث ارتدت فستاناً أبيض وأسود مع قبعة كبيرة وتعرّضت للانتقاد بسبب ذلك حيث بدت بوزن زائد قليلاً، وذكرت الصحافة أنها كبرت صدرها وانتقدت ملابسها، مما استدعى رداً منها، حيث نشرت تعليقاً عبر حسابها  في "انستغرام" توجّهت فيه للنساء اللواتي كتبن تعليقات جارحة على إطلالتها كتبت فيه: "النساء... لماذا تقوم النساء بهذه التعليقات المقرفة؟ قمنا بحفل توزيع جوائز وكان الجميع سعيداً وارتدى ما يُشعره بالقوة".
 وأردفت: "لست مضطراً أن تعجِب الجميع ولكن لماذا دائماً يتم الحديث عن النساء الفنانات والممثلات؟ عشرات التعليقات المقرفة مثل زاد وزنها وكبّرت صدرها!". وأضافت الفنانة التركية: "لماذا لايتم الحديث عن الرجال الذين كانوا في الحفل ويتم انتقاد شعرهم وملابسهم؟، ولمَ لا نرى انتقادات من الرجال على الممثلين الرجال الذين شاركوا في الحفل؟ فالرجال لا ينتقدوا بعضهم بعضاً، سنصبح أقوى كنساء عندما نتوقّف عن شتم بعضنا ونساند بعضنا".
 وختمت بالقول: "نحن في بلد حر ويحق للجميع التعليق ولكن لا تسخر أو تؤذِ أو تتهجم على أحد".