فلة الجزائرية تعودُ وتكشفُ حقيقة بكائها بعد إحراج الشاب خالد لها!

مجلة إنتي حلوة
كشفت الفنانةُ فلة الجزائرية السببَ الحقيقي لبكائها في آخر مقابلة تلفزيونية أجرتها، والتي تداولتها أغلب وسائل الإعلام، على أن السرّ وراء ذلك هو حديثها عن العلاقة العاطفية التي ربطتها بالفنان الشاب خالد، خاصةً بعد أن قام الأخير بتكذيبها على طريقته الخاصة.
وكتبت فلة في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "توضيح من بعد المقالات التي أثيرت حول الفيديو الذي بث خلال برنامج مع فريدة على قناة الجزائرية وأنا أود أن أؤكد أن بكائي كان بسبب أولاً الحنين لتلك السنوات نظرًا لصغر سني ومروري أمام برنامج ضخم مثل تاراتاتا لقناة دولية فرنسية".
وكان الفنان الجزائريّ الشاب خالد قد خرج عن صمته لكي يُكذِّب مواطنته المطربة فلة، بشأن ما قالته عن وجود علاقة حبّ وارتباط سابقة بينهما، مؤكدًا أنّ زوجته تعتبر هي حُبّه وزواجه الأوّل، نافيًا أنْ يكون هناك علاقة أخرى جمعته مع أيّ امرأة.
وأكّد الشّاب خالد على حُبّه لزوجته ووجّه رسالة رومانسية لها من خلال نشره صورة وهو برفقتها عبر "إنستغرام"، قائلاً: "حبي الأول أول وآخر زواجي.. هي نور حياتي زوجتي من أعطتني أجمل 5 أطفال الذين قدموا لي أيضًا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك يا سميرة".
وجاء هذا الرّدّ بعدما أعلنت الفنانة فلة الجزائرية، في أحد البرامج التلفزيونية، بشأن وجود علاقة سابقة جمعتها بنجم الراي الجزائريّ الشّاب خالد، وأنّهما كانا يعيشان قصّة حُبّ.
وفتحت فلة قلبها لأوّل مرّة، وتحدّثتْ علنًا، عن العلاقة العاطفية التي كانت تربطها بالشّاب خالد، وقالت باكية، في تصريحات تلفزيونية: "خالد روعة.. وكان في ارتباط، ولكن كل شيء مكتوب.. خالد عنده أولاد الله يبارك وامرأة ماشاء الله.. وأنا اتجهت في مشواري إلى المشرق.. والدنيا تجمع وتفرق".