أنجلينا تدعم سيلين ديون.. وأزياء الأخيرة قد تساعد ابنتها "شيلوه"!

مجلة إنتي حلوة
منحت النجمة الأمريكية "أنجلينا جولي" دعمها لزميلتها المغنية الكندية"سيلين ديون" التي أطلقب خط إنتاج ملابس للأطفال مُخصص لكلا الجنسين تحت  اسم “Célinununu" بالتعاون مع شركة " Nununu".
اختارت "أنجلينا جولي" لابنائها وبناتها إطلالات من تصاميم "سيلين ديون" المخصصة لكلا الجنسين، لأنها تحب التصاميم بشكل عام، كما تحترم المكان الذي تأتي منه النجمة، فضلًا عن شعورها الداخلي بأن مثل هذه الأزياء قد تساعد أطفالها وتحديدًا ابنتها "شيلوه" التي تستمتع بارتداء الملابس الصبيانية.
وأفادت تقارير أن "جولي" ، البالغة من العمر 43 عامًا ، لم تحاول أبدًا فرض سيطرتها على اختيارات أطفالها للأزياء، فهي توَّد منحهم الفسحة لانتقاء ما يريدونه، كما تحثهم على القتال من أجل تقرير المصير بين الجنسين ومكافحة المعايير الجندرية التي تكون قسرية ومضرة على حد سواء.
وقد يكون المشروع تافهًا لـ"سيلين، إلّا أن "أنجلينا" ستسعد برؤية مرحلة إطلاقه باعتباره مؤكدًا على فكرتها ومعاييرها بشأن الجنسين.
تضم مجموعة النجمة أكثر من 70 قطعة ملابس، بما في ذلك الأحذية، والسترات، والقمصان ذات الأكمام الطويلة، والبناطيل الضيقة “ليغينغ”، كما تاأتي في مجموعة مطبوعات متنوعة وجريئة من بينها أشكال نجوم وأشكال هندسية وأحرف أبجدية، بالإضافة إلى شكل جمجمة.
وتبدأ القياسات للأطفال منذ الولادة حتى سن الـ14.