recent
أخبار ساخنة

السجن عامين للفنان أحمد عبدالله محمود لصالح زوجته سارة نخلة

مجلة إنتي حلوة
بعد حكم مسبق، بالحبس 3 أشهر في قضية ضربها، أصدرتْ محكمة مصرية، حكمًا جديدًا ضدّ الفنان أحمد عبدالله محمود، بالحبس مُدّة عامين مع الشغل، لصالح زوجته الفنانة السورية، سارة نخلة. 
وقال عاصم قنديل، محامي سارة نخلة، في تصريحات خاصّة لـ"فوشيا"، إنّ الحكم صدر لصالح موكّلته، من محكمة أكتوبر، برئاسة المستشار محمد حسين عامر، في قضية خيانة أمانة "إيصال أمانة" بقيمة 250 ألف جنيه "15 ألف دولار".
وأشار محامي سارة نخلة، إلى أنّ موكلته تقدّمتْ بدعوى قضائية ضدّ زوجها، متهمةً إيّاه بخيانة الأمانة، بعد أنْ انفصلتْ عنه مؤخرًا، عقب خلافات نشبتْ بينهما.
ويأتي الحكم السّابق، بعد حكم مسبق حصلتْ عليه الفنانة السورية، ضدّ زوجها، بحبسه 3 شهور في قضية الاعتداء عليها، وضربها في أحد الشوارع المجاورة لمسكنهما، في منطقة أكتوبر، حيث صدر الحكم من محكمة الدقي بمحافظة الجيزة في القضية رقم 9681.
كما تأتي الأحكام، بعد صدور حكم ببراءة الفنانة السورية، من تهمة الضرب والاعتداء على حنان البمبي، والدة أحمد عبدالله محمود، الإثنين الماضي، بعدما رفعتْ البمبي قضية على سارة، بتهمة الاعتداء عليها، أثناء ذهابها لإحضار بعض الأوراق الخاصّة بنجلها من منزله. إلا أنّ والدة الفنان، قامت باستئناف الحكم، الذي تحدّد له جلسة في 27 فبراير المقبل للنظر فيه.
وحصلتْ سارة على لقب ملكة جمال سوريا، عام 2015، ثمّ دخلتْ عالم الفنّ، وتقديم البرامج، في حين اشتهر نجل الفنان الرّاحل عبدالله محمود، بالعديد من الأدوار في الدراما، أبرزها مسلسلات "الأسطورة"، و"طايع"، و"فوق السحاب".
google-playkhamsatmostaqltradent