صور - كايا جربر تخطف الأنظار بفستان أبيض شفاف وتاج مُرصَّع باللؤلؤ بأسبوع الموضة في باريس!

مجلة إنتي حلوة
تسير عارضة الأزياء الشابة "كايا جربر" على خطى والدتها عارضة الأزياء العالمية "سيندي كروفورد"، فسطعت شهرتها بشكل كبير رغم عمرها الصغير، حيث حظيت بجائزة عارضة العام في حفل توزيع جوائز British Fashion Awards  لعام 2018 ، ما يعني أنها مركز اهتمام كثير من دور الأزياء والمصممين العالميين.
شاركت "كايا جربر"، البالغة من العمر 17 عامًا، في عرض أزياء دار الموضة الفرنسية "جيفينشي" لموسم صيف وربيع 2019 كجزء من عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس، وبالتأكيد لفتت الأنظار لجمالها وحضورها المميز على منصة العرض.
تألَّقت "كايا"مرتديةً كاب أبيض اللون من قماش الدانيتل الشفاف، جاء بتصميم مميز عند الأكمام ما أضفى لمسة من الدراماتيكية لمشيتها، ونسَّقته ببنطال أسود ضيِّق من قماش الدانتيل أيضًا جاء ملتصقًا بحذاء ذي كعب عالٍ.
وأكملت الحسناء إطلالاتها بتاج رُصِّع بالألماس وكرات اللؤلؤ الكبيرة، فبدت وكأنها أميرة من القصص الخيالية، كما اعتمدت مكياج بدرجات ألوان البشرة.
وبدا واضحًا كمية التعب الكبيرة على ملامحهما، فكانت مشغولة طوال اليوم، حيث شاركت في عرض أزياء مجموعة "شانيل هوت كوتور" في وقت سابق من المساء.
والجدير بالذكر أن "كايا جربر" ورثِّت جميع مقومات جمال والدتها عارضة الأزياء العالمية "سيندي كروفورد" ابتداءً من ملامحها وتقاسيم وجهها الجذاب انتهاءً بطول قامتها ورشاقتها، لذلك من الطبيعي أن تعد من أكثر الفتيات الشابات طلبًا في عالم الموضة، بالإضافة إلى انخراطها في ذلك المجال منذ سن العاشرة.