فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ريم النجم لمن وصفْنَها بالعجوز: "مُوتن بقهر".. وتكشف عُمرها الحقيقي!

مجلة إنتي حلوة
أعربت المذيعة الكويتية ريم النجم عن استيائها الشديد من الانتقادات الموجهة لها بأنها كبيرة في العمر وتحاول أن تعيش كأنها ما زالت شبابا، خاصة أنها لديها بنات في عمر الزواج، مؤكدة أنها تزوجت في عمر صغير وما زالت في الثلاثينيات من عمرها بالفعل.
وقالت النجمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "هذه الأغنية حق البنات اللي يقولون على العجوز اللي مسوية نفسها صغيرة بناتها طولها.. أدري إني هالفئة محتاره إني بهالشكل الصغير وبناتي بطولي، ثم قامت بتشغيل الأغنيه الخليجية (موتن بقهر)".
وأضافت: "عنجد أحمد ربي ألف مليون مرة إني بهالعمر وعندي بنات طولي.. يمكن وأنا صغيره كنت بقول كيف عندي بيبيات وأنا بها لعمر وانظلمت لأني اتزوجت صغيره.. بس استوعبت إني هادي خيره لما وصلت لي هالعمر وبناتي طولي.. غيري بعمري وماتزوج وماداق طعم الضنا".
واستكملت حديثها: "أحمد ربي مليون مرة إني جربت الزواج والضنا.. أنا وايد سعيدة وفخوره بعمري.. والسعادة لا تقاس بعمر معين والسعادة ممكن تجيلك وأنت شايب.. وعلى فكره اللي قاعدين يقولون بناتها بطولها وهي بهالشكل هادا ميزه مو عيب.. وبناتي فخورين فيني".
واختتمت ريم النجم: "حبيت أوصل رسالة ماتعبين نفسك وتكتبين لأنه على الفاضي.. والله بس لأنهم قاعدين يتمادون ويكتبون على بالهم إنه صدق أنا كبيره.. لا تكذبون الكذبة وتصدقوها.. أنا في أحلى عمر الشباب صرت 3 سنوات".
وكانت المذيعة الكويتية ريم النجم علقت على الفيديو الفاضح الذي تم نسبه لها وتداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال رقصها بأحد الملاهي الليلية بفستان قصير.
وأكدت ريم في فيديو عبر صفحتها على سناب شات أن الفيديو الذي تم تداوله بعنوان "ريم نجم ترقص وهي في حالة سكر" غير صحيح تمامًا، قائلة: "يا جماعة الخير اللي بالفيديو مو أنا أقسم بآيات الله ورأس أمي ورأس بناتي ما راح أحلف كدب عشانكم الفيديو ما يمثلني ومو أنا".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة