كايلي جينر تُثير حماس جُمهورها بمشروعٍ سرّي.. هل هي حامل بطفلها الثّاني؟!

مجلة إنتي حلوة
غرّدت نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كايلي جينر" يوم أمس الإثنين عبر حسابها في موقع تويتر، وشاركت جُمهورها بأنّها تتحضّر لمشروعٍ جديد لم تكشف عن ماهيته بعد، حيث قالت:
"لديّ شيءٌ مُثيرٌ للحماس سأشارككم تفاصيله قريبًا يا شباب! لقد كُنت أحضّر له مُنذ فترة، ولا أستطيع الإنتظار أكثر لكي أطلعكم على مشروعيَ الجديد".
وما إن غرّدت كايلي بهذه الكلمات إلى الـ 26 مليون مُتابع لحسابها في تويتر، حتّى بدأ الجُمهور بالتّكهّن والتّخمين عن نوعية مشروع كايلي، فقال أحدهم أنّ المشروع سيكون تحديثًا لخط المكياج الذي تُديره "كايلي كوزمتكس"، في حين قال آخر بأنه سيكون شراكة جديدة مع علامة تجارية، وقال ثالثٌ بأنّها حامل بطفلٍ ثاني.
وبعد انتشار هذه التّخمينات، ما كان من كايلي إلّا أن تردّ عليها واحدةً بواحدة، حيث نفت جميع ما قيل، ولم تُعطي أيّة معلومة إضافية، لتترك طبيعة المشروع تنكشف مع الأيّام، خُصوصًا وأنّ عيد ميلاد ابنتها "ستورمي" الأوّل يُصادف الأول من فبراير القادم، فالتّوقيت سيكون مُناسبًا جدّاً ومُميّزًا للكشف عن مُفاجئاتٍ جديدة.
صحيحٌ بأنّ كايلي نفت أن يكون مشروعها الجديد حملها بطفلٍ ثانٍ، لكن لا يعني هذا بأنها لا تُفكّر بالموضوع، لكن صرّح مصدرٌ مُقرّب بأنّ كايلي وترافيس يتطلّعان للإنجاب في المُستقبل القريب، وذلك لأنّ كايلي تودّ إنشاء عائلة كبيرة كعائلتها عندما كانت صغيرة، لكي يتواجد حولها الكثير من الأشقّاء والشقيقات.