بعد أنباء مواعدة طليقها براد بيت لتشارليز ثيرون.. هكذا نفّست أنجيلينا جولي عن غضبها!

مجلة إنتي حلوة
ما زالت زوبعة الأنباء قائمة حول مُواعدة نجم الصّف الأول "براد بيت" للممثلة العالمية من أصول جنوب إفريقية "تشارليز ثيرون" مُنذ عُطلة نهاية الأسبوع الماضي، بل وزاد اهتمام الصّحافة والباباراتزي بزوجتي براد السّابقتين، الممثلتين جينيفر آنستون وآنجلينا جولي.
وبعدما التقطت صورهما الأوّلية بعد انتشار أنباء مواعدة براد، ها هي عدسات المُصوّرين تلتقط صور الممثلة جولي بينما كانت في أحد المراكز الرّياضية في لوس أنجلوس، وهي تُمارس رياضة التّسلّق على الجدران، وكان برفقتها توأمها فيفيان ونوكس.
قد تكون هذه أحد أساليب جولي بالتّنفيس عن غضبها إزاء مواعدة طليقها براد، خُصوصًا وأنّه تجمعها علاقة "غير طيّبة" مع ثيرون، حيث برهنت جولي على موهبتها في تسلّق الجُدران، كيف لا وقد مارست التّسلّق على الصّخور في عام 2005 من خلال فيلم Mr. and Mrs. Smith، وهو الفيلم الذي أغرمت به حينها بزوجها السّابق براد بيت.
حرصت بطلة فيلم Salt أن ترتدي إطلالة مُريحة أثناء نُزهتها الرّياضية، فاعتمدت سروال رمادي مع توب أسود وبوط رياضي، كما أزاحت خصلات شعرها عن وجهها بتسريحة ذيل الحصان العُلوية.
يُذكر أنّ براد بيت يُواعد النّجمة العالمية "تشارليز ثيرون" منذ فترة شهرٍ تقريبًا، وذلك عندما عملا سويّاً في إعلان إحدى علامات السّاعات الفاخرة، علمًا بأنّه انفصل عن جولي في عام 2016، ولديهما 6 أطفال.