محمد رمضان يُوجّه رسائل هجومية ضدّ بشرى في كليب "مافيا"!

مجلة إنتي حلوة
واصل الفنان المصري محمد رمضان توجيه رسائله الهجوميّة غير المباشرة لمواطنته الفنانة بشرى، بعد طرحها كليبًا يسخر من أغنيته "نمبر وان"، وذلك من خلال أغنيته الجديدة "مافيا".
أغنية رمضان الجديدة "مافيا" بدأت باستعراض لثروته حيث كان يجلس وسط "أكوام" من النقود، ثم بدأ يردّ على من يقف في وجهه باعتباره يشتري كل شيء بالمال، وردّد كلمة "أنا مافيا"، عدة مرات.
ووجّه رمضان ردًا على الفنانة بشرى من خلال بعض كلمات الأغنية فقال: "مبخافش من حد ولا عمري هكش، وأي حد هيواجهني هكله وش"، و"أنا على حق وهاخد حقي"، والتناكة من الآخر ليها ناسها والناس اللي بتتنك بديها فوق راسها".
كما ردّ على رجل الأعمال نجيب ساويرس الذي يدعم الفنانة بشرى ونشر كليبها الساخر من رمضان على حسابه وقال: "ببعت رسالة للي حاططني جوه راسه، ولو عليا أنا عامل فيها مش شايفه، أنا عامل خاطر بس لأهله وناسه، ولو على العافية ورايا مافيا".
وشارك "رمضان"، متابعيه عبر "تويتر"، الكليب وعلّق: "كليب مافيا كامل على قناتي الرسمية على اليوتيوب"، وعلى الفور علّق الكثير من متابعيه: "انتحار بشرى بعد سماعها أغنية مافيا".
وجاءت تعليقات الجمهور على الكليب لتُشيد بأداء محمد رمضان، والديكور ومونتاج الأغنية، كما عبّر البعض عن إعجابهم بردّ محمد رمضان على بشرى، فقال أحدهم: "عاش يارمضان أين جبهة بشرى التي لا أراها".
وكانت بشرى قد طرحت أغنيتها الجديدة "الكوبرا"، منذ أيام والتي كتب كلماتها الشاعر أحمد يوسف وألحان وتوزيع أحمد عاطف، وأحدثت ضجةً كبرى، خاصةً أن كل من شاهدها واستمع إليها، تأكّد أنها تقصد الفنان محمد رمضان من وراء الأغنية.
أغنية "مافيا" من إنتاج الريماس للإنتاج والتوزيع لصاحبها إبراهيم إسحاق، ومن إخراج ياسر سامي.