recent
أخبار ساخنة

بعد براءتها.. سارة نخلة تحصلُ على حكم بحبس طليقها أحمد عبد الله

مجلة إنتي حلوة
أصدرتْ محكمة مصرية، حكمًا بحبس الفنان، أحمد عبدالله محمود، ثلاثة أشهر، في واقعة اعتدائه علي زوجته السّابقة، الفنانة السورية، سارة نخلة.
وأكّد المحامي، عاصم قنديل لـ"فوشيا"، أن محكمة الدقي بمحافظة الجيزة، أصدرتْ حكمها لصالح موكلته، سارة نخله، بعد اعتداء طليقها عليها بالضّرب في أحد الشوارع المجاورة لمسكنهما بمنطقة أكتوبر.
وأضاف قنديل، أنْ تفاصيل القضية، تعود إلى شهر أكتوبر الماضي، وتمّ تحرير محضر ضدّ طليقها، فاتّخذتْ الإجراءات القانونية ضدّه، وصولا إلى الحكم الصادر بحبسه 3 أشهر.
وتأتي هذه الأنباء، بعد صدور حكم البراءة للفنانة السورية، من تهمة الضّرب، والاعتداء على حنان البمبي، والدة أحمد محمود، الإثنين الماضي، بعدما رفعتْ البمبي قضية على سارة، بتهمة الاعتداء عليها، أثناء ذهابها لاحضار بعض الأوراق الخاصّة بنجلها من منزله، إلا أنّ والدة الفنان، قامت باستئناف الحكم، الذي تحدد له جلسة في 27 فبراير المقبل، للنظر فيه.
وحصّلتْ سارة على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015، ثمّ دخلت عالم الفنّ وتقديم البرامج، في حين اشتهر نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، بالعديد من الأدوار في الدراما، أبرزها مسلسلات "الأسطورة" و"طايع" و"فوق السحاب".
google-playkhamsatmostaqltradent