فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو - ياسمين صبري تتعهّد بالتوقُّف عن استخدام لفظ "غير لائق"!

مجلة إنتي حلوة
وَعدت الفنانةُ المصريةُ ياسمين صبري جمهورها بالتخلّي عن لفظ اعتبره المتابعون غير لائق والذي دأبت على ترديده مؤخرًا، وذلك بعد تعرُّضها لانتقادات من جمهورها خلال ظهورها "لايف" عبر "إنستغرام".
وردّدت ياسمين صبري اللفظ المصري بعد تخيلها أن الجمهور لا يسمع صوتها بشكل جيد بسبب قيادتها للسيارة خلال ظهورها في فيديو مباشر مع جمهورها، ولكن متابعيها أشاروا إلى أنهم استمعوا لها.
وأكّدت النجمة المصرية أنها بالفعل يجب أن تتوقّف عن استخدام هذه الكلمة رغم كونها معبرةً للغاية، مشيرةً إلى أنها يمكنها استبدالها بالجملة الإنجليزية "oh my god".
ورفضت ياسمين صبري الإفصاح عن نوع سيارتها للجمهور، مؤكدةً أنها لا تحب الأسئلة المادية ولا تُفضّل الردّ عليها.
وأشارت إلى أنها بدأت تصوير مسلسلها "حكايتي" المقرّر عرضه برمضان القادم، متعجبةً من كمِّ الضغط الذي يتعرّضون له للحاق بالموسم الرمضاني والبدء مبكرًا بتصوير المسلسلات.
وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري تعرّضت لهجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في شهر رمضان الماضي بسبب تكرارها الشديد لهذا اللفظ خلال استضافتها ببرنامج المقالب"رامز تحت الصفر".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة