كيفين سبيسي يرد على اتهامه بالاعتداء جنسيًا على مراهق.. "لم يوقفني"!

مجلة إنتي حلوة
لا يزال النجم العالمي "كيفن سبيسي" بواجه دعاوي قضائية تتهمه بالاعتداء الجنسي على شبان كانوا تحت السن القانونية، آخرهم فتى قابله في حانة.
ردَّ "كيفن سبيسي" على الادعاءت الموجهة إليه والتي تتهمه بالاعتداء جنسياً على مراهق عام 2016، خلال تواجدهما في إحدى الحانات، مُوضحًا أن المراهق ادعى أنه طالب يبلغ من العمر 23 عامًا يدرس تخصص الأعمال في جامعة Wake Forest.
وأوضح أن المراهق طلب من صديقه تعريفه له لغرض محدد، كما رحَّب بشرب الكحوليات برفقته، وسمح له بوضع يده عليه أثناء تواجدهما إلى جانب البيانو، بل وغادر الحانة برفقته لتدخين سيجارة، وأعطاه رقمه لتبادل رسائل الغزل المتبادل.
من جهة أخرى، لم ينفِ "سبيسي" لمسه الشاب، حيث قام بإدخال يده داخل بنطاله لثلاثة دقائق، إلّا أن الأخير لم يبدِ أي اعتراضِ على الإطلاق كما يزعم، ولم يطالبه بالتوقف أو يبعد نفسه عنه. 
من جهته، ادعى المتهم أنه كان في حالة جمود لم يستطع فيها الحركة، وأَكد أنه لم يتمتع بهذه الحركات الجنسية ودليل ذلك عدم وجود انتصاب.
وأكدت حبيبة المراهق أنه أرسل لها مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات" للحادثة ويد "سبيسي" داخل بنطاله، لكنه لم يشر إلى أي اعتداء جنسي على الإطلاق.
وفي وقت سابق، نشر "كيفين سبيسي" مقطع فبدبو غريب عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب" بعنوان "Let Me Be Frank" "دعني أكون فرانك" تصل مدته لما يقرب الثلاثة دقائق، وذلك يوم الإثنين الماضي.
يظهر "سبيسي" في الفيديو كالشخصية السياسية التي يلعب دورها في المسلسل"فرانك أندروود" مُتكلمًا باللكنة الجنوبية الأمريكية كالتي تتحددث بها الشخصية، بينما يرتدي مئزر المطبخ، حينها تتوجَّه أنظاره ناحية الكاميرا ويتحدث عن مخاطر تصديق شيء خاطئ دون وجود أدلى.